أعلنت دار الأزياء اللبنانية Sarah's Bag أن المغنية والأيقونة العالمية بيونسي اختارت ارتداء واحدة من حقائب العلامة التجارية خلال رحلتها الأخيرة إلى جنوب أفريقيا. كانت بيونسيه وزوجها جاي زي في جوهانسبرج يتصدران مهرجان المواطن العالمي: مانديلا 100 وهو عبارة عن مبادرة لمكافحة الفقر أطلقت عام 2012 وكان الحفل الموسيقي في جوهانسبرج حدثًا لمرة واحدة احتفلت بعيد ميلاد نيلسون مانديلا المائة.

كانت بيونسيه تحمل واحدة من الحقائب الخشبية من مجموعة Love Inked التي تأتي في درجات من ألوان الغروب من الأحمر والبرتقالي والأصفر. تحتفي هذه الحقيبة بتقنية شرقية عمرها قرون تدعى الخشب المطوق حيث يتم تطبيق قطع من الخشب على قشرة خشبية لتشكيل فسيفساء وأشكال هندسية. تبرز حقيبة الملكة ب المفضلة بمشبك ذهبي على شكل فلفل حار.

في هذا الصدد، صرّحت مؤسسة العلامة سارة بيضون قائلة: "إنه لشرف حقاً أن ترتدي حقيبتنا فنانة موهوبة بشكل لا يصدق مثل بيونسيه التي هي موهبة لا تتكرّر إلا مرة واحدة في كل جيل. لم نكتشف الموضوع إلا عندما تم تنبيهنا بشأن صورتها وهي تحمل الحقيبة منشورة على موقع إلكتروني للأزياء. رسالة بيونسيه تعكس معتقدات Sarah's Bag فهي تريد تمكين النساء وتسعى إلى أن يكون لها تأثير إيجابي على العالم من خلال فنها".