أطلقت أوديمار بيغه ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك من مجموعة Code 11.59 by Audemars Piguet. للمرّة الأولى على الإطلاق، تُقدِم أوديمار بيغه على الدمج بين الطابع الكلاسيكي وهيبة فلاينغ توربيون من جهة، وحداثة وظيفة الكرونوغراف الارتجاعي (فلايباك) من جهة أخرى والتي تُعدّ إحدى التعقيدات الساعاتية الرياضية بامتياز. تتوفّر هذ الساعة المعقّدة بإصدار محدود يقتصر على 50 قطعة وتتمتّع بجمالياتٍ معاصرة وعناصر بنيوية مميّزة ممّا يُبرز مقاربة الدار المُطّردة تجاه الحرفيّة الفنيّة التقليدية.  

تجمع هذه الساعة ذات التعقيدات الساعاتية العالية بين هيكلٍ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتصميم هندسي ثلاثي الأبعاد تتلاشى فيه الحدود بين الميناء وحركة الساعة. أما التباين بين الجسور المهيكلة المطلية بتقنية الغلفنة بلون الروديوم واللون الأسود، والمقطوعة من التيتانيوم وفضّة النيكل، فهو يُضفي العمق وتلاعباً ضوئياً على الساعة. تتميّز حركة الساعة والعناصر التصميميّة التي تضمّ أكثر من مئة زاوية مصقولة يدوياً بلمسات نهائية يدوية تتجلى في تناوبٍ من الصقل الساتاني الخطي الناعم والصقل بالنفث الرملي.

تكشف عدّادات الكرونوغراف الشفّافة في موقعي الساعتين الثالثة والتاسعة عن جزءٍ من الآلية المعقّدة، في حين تقوم ميكانيكية فلاينغ توربيون اللافتة بدورانها في موقع الساعة السادسة. يُضيف الطوق الداخلي من اللاكر الأزرق والعقارب من الذهب الأبيض وحلقات الكرونوغراف لمسةً لونية أنيقة يعزّزها حزام الساعة المشغول من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن مع خياطةٍ يدوية. 

أما زجاجة الساعة المصنوعة من الكريستال السافيري المُركّبة وذات التَقوّس المزدوج التي تندمج تماماً مع تصميم طوق الساعة النحيل جداً، فهي تمنح إطاراً فريداً لجماليات الميناء المعاصرة واللمسات النهائية اليدوية الأنيقة.

يكشف الغطاء الخلفي لهيكل الساعة، المصنوع من الكريستال السافيري الشفاف، من خلال الجسور المهيكلة المصقولة بنوعين من الصقل، ساتاني خطي وبتقنية النفث الرملي، عن جزءٍ من حركة الساعة – كاليبر 2952، وهي الحركة الأوتوماتيكية الأحدث لدى الدار المزوّدة بميكانيكية فلاينغ توربيون ووظيفة كرونوغراف ارتجاعي - فلايباك. يتوافق الوزن المتأرجح (روتور) المخرّم المصنوع من الذهب الوردي عيار 22 قيراط وبلون الروديوم بشكلٍ متناغم مع لون الجسور والهيكل.

مجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguetمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة فلاينغ توربيون كرونوغراف أوتوماتيك - مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguet