close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوديمار بيغه تُطلِق 3 طرازاتٍ جديدة من ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف بهيكل من السيراميك الأسود

أطلقت أوديمار بيغه 3 طرازات جديدة من ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف. يتضمّن كل طراز ميناءً بتصميمٍ جديد، وهيكلٍ مصنوع من السيراميك الأسود بالإضافة إلى حزامٍ مطاطي مُحكَم.

تقدّمُ أوديمار بيغه الآن مجموعتها رويال أوك أوفشور مع خَياراتٍ من أوجهٍ تتضمّن ألواناً مُدخّنة هي الأزرق والأخضر والرمادي، وعلى كلّ منها النمط التزييني المميّز بتقطيعاته المُربّعة بالقياس الكبير جداً ميغا تابيسري مع أرقامٍ عربيةٍ بتصميمٍ جديد تحلّ محلّ علامات الساعات الاعتيادية المثبتة على الميناء.

يتميّز الطرازان بالميناء الأزرق وبالميناء الأخضر بهيكلٍ قطره 44 مم مصنوعٌ من السيراميك مع طوق وأزرار ضاغطة وتاج يُقفَل بالضغط والتدوير متناغمة، جميعها مصنوعةٌ من السيراميك. أمّا قطعتا حماية الأزرار الضاغطة فمصنوعتان من التيتانيوم.

في الطراز الثالث، يظهر اللون الرمادي المدخن على الميناء مترافقاً مع طوقٍ وقطعتي حماية الأزرار الضاغطة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بينما صُنِعَ كلٌّ من الهيكل والأزرار الضاغطة والتاج الذي يُقفَل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود.

في الهيكل ذي التصميم المعاصر لكل طراز، تقبع الحركة: كاليبر 3126/3840 المصنوعة ضمن الدار التي سُخّرَت من أجلها خبرة مزدوجة من الحِرَف الفنية اليدوية التقليدية ومن صناعة الساعات، وتتشكّل هذه الحركة الأوتوماتيكية من 365 جزءاً وتتمتّع باحتياطيّ للطاقة يمتد على مدى 50 ساعة.

تترافق ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف الجديدة مع حزامٍ من المطاط المُحكَم ذي اللون الواحد يناسِب بامتياز نَمَط الحياة المفعمة بالحيوية.

سوف تكون هذه الطرازات الأحدث متاحةً للشراء حصرياً في متاجر البوتيك أوديمار بيغه في جميع أنحاء العالم.

مجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغرافمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف

العلامة التجارية
Audemars Piguet
الوكالة
Schneider PR