Audemars Piguet تقدّم ساعة Re]master01]  محدودة الإصدار والتي تتميّز بكرونوغراف ذاتيّ التعبئة الجديد من دار صناعة الساعات السويسرية Audemars Piguet، الأمر الذي ساهم بإدخال الخصائص الجمالية من الماضي إلى الحاضر. 

بالعودة إلى الطراز الأوّل من عام 1943، تتميّز ساعة  Re]master01] بعلبة مستديرة وأجزاء ناتئة يرتبط بها السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يعزّزها إطار وأزرار ضبط على شكل زيتونة وتاج مشطوب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تبرز الأجزاء الناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار على شكل دمعة الانحناء المتناغم للعلبة ثنائية اللون، في حين يوفّر الإطار فائق الرقة رؤية واضحة عن عمل الميناء الدقيق، كما تمّ صقل العلبة يدوياً بدقة.
يتمّ استكمال الخصائص الجمالية ثنائية اللون للعلبة بميناء مصقول باللون الذهبيّ والذي تعزّزه علامات سوداء لتحديد الساعات. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز بعقارب الساعات، الدقائق والثواني باللون الذهب الورديّ، وعقارب كرونوغراف زرقاء، ووظيفة التاكيميتر للقياس باللون الأزرق. على الرغم من محافظة تصميم الميناء على الخصائص الكلاسيكية للساعة الأصلية والأرقام المستوحاة من طراز آرت ديكو، إلا أن قطر الساعة الكبير الذي يبلغ 40 ملم يضمن قراءة أكثر وضوحاً تتناسب للإستعمال المعاصر. 

أعيد أيضاً تنسيق عدادات الكرونوغراف لقراءة أفضل. غير أنّ كرونوغراف Re]master01] حافظ بسلاسة على مؤشّر تحديد 4/5 الأصلي للساعة فوق علامة الدقيقة الـ15 داخل عدّاد الـ30 دقيقة عند إشارة الساعة الـ9، للسماح لمرتدي الساعة بتسجيل ما يصل حتى 45 دقيقة.
من ناحية أخرى، يضيف السوار لمسة أنيقة وهو باللون البني الفاتح، مصنوع من جلد العجل ومدروز يدوياً. كما تأتي الساعة أيضاً مع سوار إضافي من جلد التمساح باللون البني الداكن.