أضافت بوشرون طرازين جديدين إلى مجموعتها من ساعات المجوهرات Serpent Bohème، كلّ منهما بقرص فولاذي يبلغ قطره 23 ملم. صُنع هذان الحارسان من الفولاذ وعرق اللؤلؤ والماس، وهما متوفران بحزام جلدي باللون الأسود أو الأبيض.

ساعة Serpent Bohème بالسوار الأسود

حزام من الجلد الأسود مزخرف مع القطرتين الأيقونيتين لرأس Serpent Bohème المرصّع بـ16 ماسة، وعلبة فولاذية مصقولة وميناء من عرق اللؤلؤ. تستحضر هذه الساعة المزيّنة بمجوهرات من الذوق الكلاسيكي الأصيل بأسلوبها الراقي جميع رموز مجموعات Serpent Bohème السابقة والحالية، متماشية في الوقت ذاته مع اتّجاهات الموسم الجديد.

ساعة Serpent Bohème بالسوار الأبيض

الأبيض النقيّ والتبسيطي، والمعدن المصقول والماس اللامع: هذه الساعة هي تعبير عن التحالف الثمين بين إتقان الصنع والأناقة لدى بوشرون. الحزام الجلديّ مزيّن بقطرتين هما رأسا أفعى Serpent Bohème مرصوفان بـ16 ماسة ويحمل قرصاً منحوتاً متموضع في علبة فولاذية. تمّ تحرير الميناء البسيط من إشارات الساعات وأرقامها، واستعيض عنها بـ4 ماسات، مع عقربين فولاذيين ناعمين ينزلقان فوق أرضية من عرق اللؤلؤ.مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة ساعات بوشرون - مجموعة ساعات المجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة ساعات بوشرون - مجموعة ساعات المجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة ساعات بوشرون - مجموعة ساعات المجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة ساعات بوشرون - مجموعة ساعات المجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة ساعات بوشرون - مجموعة ساعات المجوهرات Serpent Bohème