close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تطلق مبتكرات مجموعة الحيوانات لموسمي خريف وشتاء 2021-2022

أطلقت بوشرون مبتكرات مجموعة الحيوانات لموسمي خريف وشتاء 2021-2022. من القنفذ، والأفعى، إلى الظبية، القرقف أو الطائر الطنان، وتبدأ القصة المميّزة لحيوانات بوشرون من مشاغل الدار في عام 1866 حيث الطبيعة مصدر إلهام لا ينضب.

هناك نُحِتت مجموعة من القطع التي تجمع بين المجوهرات الراقية والأعمال الفنية، في موكب من الحيوانات تشكّل بين أيدي الحرفيين مع مرور الوقت انطلاقاً من إتقان الصنع ومهارات الحفر بالإزميل والتلميع والرصف بدقّة متناهية بحيث يبدو أن كلّ حيوان تمّ تشكيله بحيث يكاد يبدو أكثر واقعية من الحياة، كما لو أنه تجسّد في المادّة. مثل القطط، التي تستلهم جلالتها الرقيقة من فلاديمير، القطّ الرمزي للدار، والذي يُقال إنه عاش منذ أكثر من 26 عاماً في ساحة فاندوم، والمجسّدة بعيون من الياقوت، وفراء مرصّع بالماس الناعم والبراق، حيث تعرض كلّ قطعة منحوتة يدوياً كنزاً من التقنيات والمهارات، مستوحاة من إتقان الصنع العالي في مشاغل بوشرون. بعد دخوله مجموعة المجوهرات الراقية Paris, vu du 26 عام 2019، يتّخذ فلاديمير شكلاً جديداً.

قلادات

- قلادة Wladimir Le Chat من الذّهب الأصفر والأبيض المرصّعة بماسات عنبرية اللون والماس الأبيض

قلادة Wladimir، المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّعة بالماس العنبري، تتدلّى من سلسلة من الذهب الأصفر، بأذنين منتصبتين وفراء متلألئ. من خلال العينين الثاقبتين المصنوعتين من العقيق الأخضر والتسافوريت، فإنها تعرض بثقة أشبه بتل التي تتحلّى بها القطط، عقداً مرصّعاً في الوسط بماسة بقطع الإجاص.

- قلادة Wladimir Le Chat من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والتسافوريت

في هذه القلادة، يتدلّى Wladimir من سلسلة من الذهب الأبيض بشكل تميمة ذات فرو طويل منحوت بدقّة ومرصّع بالماس والتسافوريت. بفضل العينين الثاقبتين المرصّعتين بالعقيق الأخضر والتسافوريت، وقزحيّتين من الياقوت الأسود، فإن هذه القلادة تتّحد مع من ترتديها وتتوق إلى الاقتراب من الحيوانات الأخرى في المجموعة.

خواتم

- خاتم Wladimir le chat متوسّط الحجم من الذهب الأبيض مرصّع بالماس والتسافوريت

يستعيد هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس المستديرة بشكل رقيق حملات بوشرون الأولى التي تزيّن القطّ فلاديمير بفخامة إبداعات الدار من المجوهرات الراقية. ها هنا أنف منحوت بدقّة، وعينين سوداوين ياقوتيّتين، وفراء حريري يمتاز بقلادة مرصّعة بـ8 حجارة تسافوريت بقطع الإجاص، في تناغم رقيق بين الأبيض والأخضر واللمعان.

- خاتم Wladimir le chat من الذهب الأبيض المرصّع بالتنزانيت والماس والياقوت الأزرق

قطّتان من الذهب الأبيض المرصّع بالماس تحيطان بقطعة من التنزانيت الأزرق بقطع الوسادة بوزن 12 قيراطاً. تنضمّ هذه القطعة من المجوهرات الراقية ذات الأحجام والتركيب المعقّد بشكل مميّز إلى عالم الحيوانات الخيالية في دار بوشرون. هي قطعة منحوتة باليد، من الذهب الأبيض المرصّع بأحجار الماس المستديرة، وعيون مرصّعة بالياقوت الأزرق، وصدر مزيّن بقلادة من الياقوت، بحيث يبدو وكأن القطّين يتنافسان في الحيوية، أو كأنهما حارسان ثمينان.

- خاتم Wladimir Le Chat كبير الحجم من الذهب الأصفر والأبيض مرصّع بالماس العنبريّ والماس الأبيض

تميمة حظّ ممثّلة بخاتم بحجم مهيب واستدارات ناعمة. عينان ثاقبتان بقزحيّتين من الياقوت الأسود، ونظرة يضيئها التسافوريت الأخضر، وفراء نابض بالحياة مرصّع بالماس العنبريّ، وأنف مرتعش من الماس الأبيض. في هذا الخاتم يرتدي فلاديمير عقداً ثميناً تتوسّطه ماسة من قطع الإجاص في خاتم يغلّف الإصبع بقبس من الضوء والظلّ المتلاحمين.

عقد

عقد من اللؤلؤ Wladimir Le Chat من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والتنزانيت والياقوت

صفّ مزدوج من اللآلئ المستزرعة بإبزيم مرصّع بالماس يشكّل قلادة، يتدلّى منه بروش قابل للفصل منحوت على شكل رأس فلاديمير القطّ. هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالكامل بالماس، بعينين من الياقوت، وشارب مرتعش، وفراء منحوت بشكل طبيعي، يزهو بقلادة متلألئة من التنزانيت الأزرق، ليشكّل قطعة تشهد على إتقان الصنع في مشاغل بوشرون للمجوهرات الراقية.مجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيواناتمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات مجموعة الحيوانات

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR