لموسم صيف 2020، أطلقت بوشرون مبتكرات Plume De Paon جديدة وهي تتألّف من:

قلادة وأقراط متدلّية

قلادة من الذهب الأصفر مرصّعة بالماس من قطع الوردة وأقراط من الذهب الأصفر مرصعّة بالماس. معلّقة بسلسلة من الذهب المطواع بدقّة، تبرز ريشة طاووس وسط حجارة ماسية بقطع الوردة ويبدو الأمر كما لو أنها تجد حركتها الرقيقة في شكلها بحدّ ذاته وذلك لأن تقنية المينا التي طوّرتها مشاغل بوشرون تنتج تأثيراً شديد الواقعية كما لو أنها تنتظر فقط نسمة الهواء القادمة لتحرّك خيوطها. 

خاتم وسوار

خاتم وسوار من الذهب الأصفر مرصّعان بماسة بقطع الورد والماس المنثور. التلألؤ الناعم للماسة بقطع الورد وانسيابية خيوط الذهب الأصفر تضفيان الحياة على ريشة الطاووس حول الإصبع، ويمتدّ منحنى شكل الريشة إلى الأعلى فوق اليد كما لو كانت تطيل لمستها. مثل عقد علامة الاستفهام، تم تصميم هذا السوار الحسّاس دون مشبك ليستدير بشكل طبيعي حول المعصم. تتزيّن الريشة المرنة المصنوعة من الذهب الأصفر بماسة رقيقة بقطع الورد لتكتمل قصيدة تتغنّى بالطبيعة والحرية.

محابس الزفاف

خاتم زفاف من الذهب الأصفر المرصعّ بالماس المنثور (بافيه). أكانت من الذهب الوردي أو الأبيض ومرصوفة بالماس بالكامل، تلتفّ هذه الريشة برفق حول الإصبع مثل رابط محبّة مع الطبيعة.

مجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paonمجموعة مجوهرات بوشرون - مبتكرات Plume De Paon