قدّمت دار المجوهرات بوشرون 3 تصاميم ضمن مجموعة كاتر Quatre، وهي قلادة ربطة العقد بالحجمين الصغير والمتوسط، سوار بـ4 خطوط من الذهب الأصفر، الوردي، الماس والـPVD البني، وأقراط للأذنين بشكل حلقات من الذهب الوردي، الأصفر والماس وخط جديد من السيراميك الأبيض.

قلادة ربطة العنق بحجم صغير (كلاسيكية وبيضاء)

تتميّز هذه القلادة بمرونة الشكل المركزي، حيث أنها عبارة عن قلادة وقفل في آن، الأمر الذي يجعلها متعددة الاستخدامات، بحيث يمكن ارتداؤها مثل ربطة عنق أو قلادة طويلة أو أي شيء آخر. القلادة متوفّرة في نسخة كلاسيكية أو من السيراميك الأبيض الرائع، ويمكن نقل الشكل الوسطي على طول سلسلة الذهب الأصفر الناعم إلى الحدّ الذي تفضّله من ترتديها، ما يوفّر لها الكثير من الحرية في كيفية ارتدائها القلادة.

قلادة متوسطة (كلاسيكية)

يمكن تثبيت شكل كاتر، وهو القفل الخاص بهذه القلادة، في أي مكان على طول السلسلة الذهبية الأنيقة... نحو الجزء العلوي أو السفلي، في المقدمة، أو في الجزء الخلفي من السلسلة. يبلغ طول هذه السلسلة 75 سم، بحيث يمكنك إنشاء العديد من الأشكال قدر الإمكان إذا كانت لديك عدّة قلادات معاً!

سوار

يجمع هذا السوار بين الرموز الرائعة التي تحمل توقيع كاتر في سوار بتصميم عصري. أربعة خطوط قوية - الذهب الأصفر، والذهب الوردي، وخط PVD بني اللون، وبريق الماس - فقط في انتظار التكامل مع الأساور الأخرى.

أقراط الأذنين

خطّ من الذهب الوردي، وآخر من الذهب الأصفر، وومضة من الماس تسلّط الضوء على خطّ نقيّ من السيراميك الأبيض؛ ستضفي هذه الأقراط المتلألئة المزيد من الحيوية على ملابسك اليومية بفضل سحر الحياة الباريسية الجذاب. ارتديها مع قطع مميزة أخرى من مجموعة كاتر.