أطلقت بوشرون مجموعة مجوهرات سيربان بوهام Serpent Bohème وهي تمثّل سلسلة من الرموز التي تم تجديدها هذا الموسم بفضل الحيوية الناعمة التي يتّصف بها العقيق اليماني فالرأس الدقيق متوّج بالخرز الذهبي ومرصّع بالعقيق اليماني وهيكليته المرصوفة بالأشكال السداسية تسمح للضوء بأن يتخلّل الحجر الأحمر بهدوء. 

كما لو أنه يرنو إلى إحياء الرأس، يكتسي الجسم المنحوت بأيدي الصاغة بحراشف مرنة هندسية الشكل. تمّ تعزيز الإبداع البوهيمي بدقّة بسلسلة ملتوية، وهي واحدة من السمات المميزة لدار بوشرون.

أقراط الأذنين

هذه الأقراط المتدلية المصنوعة من الذهب الأصفر والعقيق اليماني أو الذهب المرصّع بالماس المنثور واللامع والعقيق اليماني، تشبهان تميمتين حمراوَين، تنيران الوجه بشكل جميل.

خواتم

أكان يعلو خاتماً ملتوياً بدقة أو يستطيل ليغطّي جسماً بحراشيف منحوتة، فإن الحجر الأحمر يجعل الذهب الأصفر يشتعل توهّجاً، ويصبح رأسين لثعبان واحد أو رأساً واحدة فقط.

خاتم من الذهب الأصفر والعقيق اليماني، بشكل  S

خاتم من الذهب الأصفر وحجرين من العقيق اليماني، بشكل  S

عقد

ثعبان سيربان بوهام Serpent Bohème مكرّر أكثر من 16 مرة، عقد طويل من الذهب الأصفر الذي تتناوب فيه قطرات العقيق اليماني الأحمر مع قطرات ناعمة من الذهب المرصّع بالماس المنثور (بافيه).  

سوار وقلادة XS

يستخدم العقيق اليماني أيضاً مع شكل XS ، الذي يزيّن قلادة أو سواراً. إنها نفحة من الحياة مصحوبة بسلسلة ملتوية بديعة من الذهب الأصفر ومزيّنة بألماس من القطع المستدير.

ذهب أصفر، قلادة من الماس والعقيق اليماني، شكل  XS

سوار من الذهب الأصفر والعقيق اليماني وسوار واحد من الماس، شكل  XS

سوار

يمتاز هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض  والماس سلسلة مزيّنة برؤوس الثعبان الأنيقة.


مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهاممجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات سيربان بوهام