close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هنري جاك تقدّم 3 عطور جديدة ضمن مجموعة لي بروم سبلاش أند سبراي

كشفت هنري جاك عن 3 عطور جديدة أضيفت إلى مجموعتها لي بروم Les Brumes وهي: كورسبوندانس Correspondance، شالان Chalain وزانتور Xantor. مجموعة لي بروم Les Brumes تجسّد ترجمة عطرية أخفّ كثافة من مجموعة هنري جاك المحبوبة من خلاصات العطور، وهي تقدّم أسلوباً حديثاً وأكثر سهولة للاستمتاع بالعطور الراقية من خلال قارورة سبلاش أند سبراي القابلة للتعديل.

- كورسبوندانس Correspondance هو عبارة عن رسالة حبّ إلى روح السفر في عمق الشرق حيث الرومانسية تنضح من الورود الثمينة والأخشاب العطرية. هذا العطر مصنوع بدقّة من مركّبات ذات قيمة: الورد الدمشقي والعود يعبّران عن أناقة الشرق، بينما النرجس يضفي لمسة من الأناقة الأوروبية التقليدية. هذا العمق تناقضه عطور أخاذة في جمال بساطتها، بلمسات من عطر المشمش ووردة مايو اللذان يعيدان الريف الأوروبي إلى الأذهان، قبل أن تنضمّ الفانيلا إلى عطر العود ليشكّلا معاً الأثر النهائي للعطر.

- شالان Chalain يأسر عطر الزهور الرقيقة ويجمعها بعطر البهارات، والنرجس التقليدي، لينتهي بأثر من الفانيلا والمسك. ترمز النغمات الداخلية الدخانية إلى الشرق، ومع ذلك فإن هذا العطر هو باريسي للغاية. هو أنثوي أيضاً، وإنما يرفض ربطه بصفة نمطية واحدة ويفتح المجال ليستمتع به الجميع. إنه عطر يحمل الكثير من عبق التاريخ والتقاليد، ولكنه في الوقت ذاته يجسّد في طبقاته نغمات عصرية ورائجة في مفهومها.

- زانتور Xantor هو عطرعصري رجالي، عطر شاب بنفحات منعشة توازن بشكل مثالي بين روائح العنبر والفانيلا في العمق، والليمون والبرغموت الملتفّان حول شذا القرفة وخشب الأرز والبتشولي. زانتور يوحي بروح المغامرة، وهو عطر فريد بتركيبته التي تتفاعل مع الفصول المختلفة لتجعله عطراً مناسباً على مدار السنة.

عطور كورسبوندانس، شالان وزانتور التي كانت متوافرة حتى الآن حصرياً بشكل خلاصات عطرية، تتّخذ اليوم منحى أكثر عصرية بفضل مجموعة لي بروم لترتدي طابعاً أكثر إشراقاً وخفّة، مع حفاظها في الوقت ذاته على القلب المرتبط بشكل وثيق بكلّ ما يجعل عطور هنري جاك مختلفة ومميّزة.

سعر عطر كورسبوندانس هو 4,225 درهماً، سعر شالان هو 2,520 درهماً، أما سعر زانتور فهو 3,420 درهماً. تتوافر العطور في بوتيك هنري جاك في دبي مول فاشن أفنيو.

مجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي بروم Les Brumes - عطر كورسبوندانس Correspondance - عطر شالان Chalain - عطر زانتور Xantor.مجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي بروم Les Brumes - عطر كورسبوندانس Correspondance - عطر شالان Chalain - عطر زانتور Xantor.مجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي بروم Les Brumes - عطر كورسبوندانس Correspondance - عطر شالان Chalain - عطر زانتور Xantor.مجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي بروم Les Brumes - عطر كورسبوندانس Correspondance - عطر شالان Chalain - عطر زانتور Xantor.مجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي بروم Les Brumes - عطر كورسبوندانس Correspondance - عطر شالان Chalain - عطر زانتور Xantor.

العلامة التجارية
Henry Jacques
الوكالة
Schneider PR