أطلقت تاغ هوير 3 نماذج جديدة من ساعات أكواريسر Aquaracer الاحترافية للنساء ذات قطر 35 مم التي تم تجهيزها بميزات ووظائف تناسب نمط الحياة النشيط في البر والبحر.

إن أكثر ما يميّز نماذج ساعات أكواريسر الجديدة هو اللون الأزرق، ولميناء الساعة الأزرق تأثير أشعّة الشمس العاكسة، أما نمط موجة الرمال المحفورة فتذكّر بالأمواج اللطيفة على الشواطئ الاستوائية الرملية. تتوفّر نماذج الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص الساعة الأزرق على سوار الفولاذ المقاوم للصدأ أو المطاطي يكسوه الظل الأزرق ذاته. يحاكي النمط المتقاطع على السوار نسيج الحبال الشراعية، وهي لفتة تبرز علاقة الساعة بالملاحة البحرية. أما الحزام المطاطي فهو مثالي للرياضات المائية لأنه متين ومريح وخفيف الوزن ومقاوم للماء. يحتوي الطراز الثالث في المجموعة على ميناء أنيق أبيض لؤلؤي، وحزام مطاطي أزرق أيضاً. توجد نافذة لعرض التاريخ عند مؤشّر الساعة الثالثة في النماذج الـ3.

لطالما كانت أكواريسر ساعة رياضية، حيث يعمل تصميمها القويّ والمجموعة الواسعة من الوظائف التي تتمتّع بها على جعلها أداة يمكن الاعتماد عليها على الأرض وفي المحيط وتحت الأمواج. لا تختلف هذه النماذج الـ3 الجديدة التي تعمل بحركة الكوارتز، حيث تحتوي كل واحدة منها على المزايا القياسية الـ6 لأي ساعة يد من أكواريسر: إطار دوار أحادي الاتجاه، الكريستال الياقوتي، تاج لولبي، مقاومة للماء حتى 300 متر (30 بار)، عقارب وإشارات مضيئة، وقفل أمان مزدوج على السوار أو الحزام.


مجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة أكواريسرمجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة أكواريسرمجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة أكواريسرمجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة أكواريسرمجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة أكواريسر