close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي وغابانا للجمال تقدّم عطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouli

أطلقت دولتشي وغابانا للجمال عطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouli، أحدث إصدار أضيف إلى المجموعة المخملية Velvet Collection - دعوة حصرية إلى عالم دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

ينضم عطر فلفت بلاك باتشولي إلى عائلة الخلطات الشرقية، ويروي قصّة إيطاليا وأبوابها المفتوحة على الشرق، وهو احتفال شمّي بانصهار الشرق والغرب. يرمز الباتشولي إلى هذا التبادل الثري للثقافات، ويذكّر بالوقت الذي وصلت فيه البضائع الثمينة من الشرق إلى شواطئ إيطاليا، مشبّعة برائحتها الغامضة. هذا المكوّن الثمين، الذي كان يُحتفل به سابقاً في المجموعة المخملية Velvet Collection، عزيزٌ جدًا على المُصمّميْن، ويشكّل الآن الأساس لتُحفة عطرية جديدة ذات توقيع شرقي غني.

من أجل ابتكار عطر فلفت بلاك باتشولي، المصنوع من أجود مواد الخام، تعاون رودريغو فلورس-رو، صانع العطور الذي عمل على أول عطور للمجموعة المخملية Velvet Collection التي تمّ إطلاقها عام 2011. العطر الخشبي- الشرقي هو تركيبة معقّدة، تمزج زيت الباتشولي الخشبي الغني مع المريمية العطرية، والنغمة الفاكهية التي تمنحها نبتة العرقسوس (دافانا) البلسميّة لتوليف رائحة غامضة تحاكي المزيج الفريد بين الثقافات المختلفة في إيطاليا.

يفتتح العطر بنغمات عُلوية من المستخلصات الفاكهيّة- البلسمية لزيت العرقسوس الهندي الذي يمتزج مع برتقال تاروكّو الماوردي المنعش المستخرج من صقلّية، تقابله طبقات من المكوّنات الطبيعية الجافة لخلاصة ورق البردي الهندي. تعزّز المريميّة العطرية قلب العطر، وتُثمر جودتها الزهرية- الفاكهية أمام النغمات الناعمة للمسك الحلو ولمسات التبغ. تُغني بذور الكزبرة الفلفلية والنفحات الثرية للورد البلغاري عبق المريمية. ثم يأتي توقيع العطر - الباتشولي الخشبي الغني مع لمسات من النغمات التابلية والدخانية الخفيفة تتحد مع خلاصة القستوس (القريضة) الإسبانية التي تضفي رائحة دافئة، جافة وراتنجية على الرائحة. أما القاعدة فمعزّزة بحبوب التونكا الفنزويليّة، ومكوّنات الفانيليا والكراميل التي تترك أثراً حلواً طويل الثبات على البشرة.

تتشارك قارورة العطر في الصورة الظلية المميّزة للمجموعة المخملية Velvet Collection، وهي قارورة زجاجية ثقيلة، لا لبس فيها، متوّجة بغطاء مخملي مزيّن بالذهب. بالنسبة إلى عطر فلفت بلاك باتشولي فإن هذا الشكل الكلاسيكي مغلّف باللون الأسود الداكن، ما يثير الغموض السرّي للعطر في الداخل. لوحة ذهبية منقوشة تضع اللمسة النهائية على القارورة الموضّبة بشكل فاخر داخل علبة سوداء من المخمل الثمين.

قائمة المستحضرات

ماء العطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouli Eau De Parfum

ماء العطر 50 مل - 150 مل

خلطات شرقية

فلفت تندر عود Velvet Tender Oud

فلفت تندر عود Velvet Tender Oud عطر الأزهار الخشبيّة

المكوّنات الرئيسية: نغمات اللوز، مستخلص الورد الدمشقي، زهرة سنتيفوليا، العود، وخشب الصندل

ماء العطر 50 مل- 150 مل

فلفت دَزِرْت عود Velvet Desert Oud

فلفت دَزِرْت عود Velvet Desert Oud عطر خشبيّ تابليّ

المكوّنات الرئيسية: البخور، الخشب الداكن المدخّن، نغمات عنبريّة ومِسكيّة ناعمة

ماء العطر 50 مل- 150 مل

فلفت أمبر سكين Velvet Amber Skin

فلفت أمبر سكين Velvet Amber Skin عطر مكوّن من مزيج الأزهار الشرقية العنبرية

المكوّنات الرئيسية: البرغموت الإيطالي، مستخلص اللافندر، الصمغ الراتنجي، السوسن، الأبوبوناكس، المُرّ، والأخشاب العنبرية

ماء العطر 50 مل- 150 مل

فلفت أمبر صَن Velvet Amber Sun

فلفت أمبر صَن Velvet Amber Sun عطر مكوّن من مزيج خشبيّ شرقيّ عنبريّ

المكوّنات الرئيسية: إيلانغ إيلانغ، الفانيليا، صمغ اللاذينية، خشب الصندل، اللُبان، الأخشاب العنبرية، والباتشولي

ماء العطر 50 مل- 150 مل

فلفت إنتشنزو Velvet Incenso

فلفت إنتشنزو Velvet Incenso عطر خشبيّ شرقيّ

المكوّنات الرئيسية: خلاصة البخور، خلاصة الفلفل الأسود، خلاصة الصمغ الراتنجي، خلاصة اللاذينيّة، خلاصة الباتشولي، وأخشاب العنبر

ماء العطر 50 مل- 150 مل

فلفت أورينتال مَسْك Velvet Oriental Musk

فلفت أورينتال مَسْك Velvet Oriental Musk عطر خشبيّ شرقيّ مع لمسة حسّية من المسك

المكوّنات الرئيسية: خشب الصندل، حَب الهال وأنواع من المِسْك

ماء العطر 50 مل- 150 ملمجموعة عطور دولتشي وغابانا للجمال - عطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouliمجموعة عطور دولتشي وغابانا للجمال - عطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouliمجموعة عطور دولتشي وغابانا للجمال - عطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouliمجموعة عطور دولتشي وغابانا للجمال - عطر فلفت بلاك باتشولي Velvet Black Patchouli

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Shiseido