أطلقت دار Elie Saab عطر Le Parfum Essentiel الجديد، وذلك بعد مرور تسعة أعوام على طرح عطر Elie Saab Le Parfum.

هذا العطر من ابتكار صانعة العطور مايا ليرنو، التي جمعت بين رائحة زهر البرتقال والباتشولي المتناغمة والتي تنفرد بها دار Elie Saab. يذكر بأن مايا ليرنو هي الزميلة المقرّبة من صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر عطر Elie Saab Le Parfum. الأول، وبالتالي فقد استطاعت مايا ليرنو أن تترجم رؤية المصمم حول أهمية العودة إلى الأساس، من خلال ابتكارها رائحة الشيبر الزهرية المشرقة.

قارورة هذا العطر زجاجية وشفافة، تتميّز بتصميم هندسي زهري أنيق مستوحى من أحد تصاميم إيلي صعب الراقية، وطُبع عليها باللون الذهبي اسم و ختم دار Elie Saab.

يتميّز عطر Le Parfum Essentiel العليا بنفحات اليوسفي المنعشة، بالإضافة إلى خلاصة النيرولي الغنية. كما يحتوي العطر على نفحات زهرة الغاردينيا وخلاصة خشب الأرز.

ينضمّ عطر Le Parfum Essentiel الجديد إلى مجموعة عطور المصمّم العالمي إيلي صعب، والتي تتألف من:

- عطر Elie Saab Le Parfum الذي يتضمّن نفحات زهر البرتقال، الياسمين، وورد العسل، والباتشولي.

- عطر Elie Saab Le Parfum in White الذي يتميّز بطابعه الفاكهي، مع لمسة من الكشمش الأسود ونفحات من المسك الأبيض. 

- عطر Elie Saab Le Parfum Royal الذي يتميّز برائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية الذي يكشف عن عبير الوردة التركية والوردة البلغارية، ممتزجة برائحة العنبر والفانيلا.

أمّا بالنسبة للحملة الإعلامية لعطر Le Parfum Essentiel الجديد من دار Elie Saab جمعت المواهب التي شاركت في حملة عطر Le Parfum Royal، إذ قامت كاميلا أكرانز بالإخراج، فيما جسّدت العارضة العالمية بلانكا باديلا، الأنوثة في عطر Le Parfum Essentiel.

عطر Le Parfum Essentiel إيلي صعبعطر Le Parfum Essentiel إيلي صعبعطر Le Parfum Essentiel إيلي صعب