close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نارسيسو رودريغز تطلق ماء العطر FOR HER Pure Musc Eau De Parfum Absolue

أطلقت نارسيسو رودريغز ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absolue حيث يشتهر توقيع المِسك المفضّل لدى الدار بعُمق رائحته الأثيرية ويتمتّع بخصائص مميّزة تجعله يتحّد بشكل غير محسوس مع البشرة، مغلّفاً بفرادة الشخص الذي يتعطّر به.

نشأت تقنيّة مزج العطور في الشرق الأوسط، بهدف يسمح للذي يتعطّر بهذا المزيج إيجاد توقيع عطري عميق خاص به. بتعريف عطر فور هير بيور مَسْك For HER Pure Musc، باتت تقنيّة مزج العطور عبر وضع طبقات من روائح مختلفة جانباً أساسياً ترتكز حوله مجموعة عطور فور هير For HER والتي تسمح لك بتخصيص عطرك المفضّل من المجموعة نفسها ليتلاءم مع أي مناسبة.

يحتفي بيور مَسْك Pure Musc المستوحى من عطر فور هير For HER الأصلي بالمجموعة العطرية الأيقونية لتوقيع المِسك. من خلال إعادة توليفه وصقله، حيث تمّ تعزيز قلب المِسك بباقة من الأزهار - الياسمين وزهر البرتقال - بينما يضفي خشب الكشمير الدفء.

تضفي طبقات بيور مَسْك Pure Musc عند مزجها مع ماء العطر فور هير أو دو بارفان For HER Eau de Parfum عمقاً وغموضاً. كما يضفي عطر بيور مَسْك Pure Musc عند مزجه مع عطر فور هير فلور مَسْك For HER Fleur Musc رائحة زهورية دراماتيكية.

مثل الكلاسيكية الأكثر تبدّلاً يتمّ تحديد مجموعة عطور فور هير For HER من نارسيسو رودريغز من خلال توقيع المِسك الذي يعرّف عنها بسهولة، إذ يتمّ تذكّره في شكل ثابت. جرّبي إحساس توقيع المِسك من نارسيسو رودريغز مجدّداً. اكتشفي طريقتيْن جديدتيْن لابتكار عطر يحمل توقيعك الشخصي مع عطر فور هير بيور مَسْك For HER Pure Musc، يصبح العطر أعمق من ذلك عند مزجه مع طبقات أخرى من عطور فور هير For HER.

فور هير ميني دويوس For HER Mini Duos ثنائي عطري بحجم صغير، أسلوب جديد لإضفاء توقيعك الشخصي على عطر فور هير For HER بشكل مبتكر مخصّص للسفر.

عبّري عن نفسك من خلال مزج عطور مجموعة فور هير For Her المفضّلة لديك مع عطر فور هير بيور مَسْك For HER Pure Musc المتوافر في طقوس حسّية جديدة. يمكن استعمال الثنائي العطري فور هير ميني دويوس For HER Mini Duos والمتوافر بحجم صغير منفرداً، أو مزجه مع عطور أخرى لإضفاء رائحة فريدة خاصة بك. احتفلي بفن مزج العطور الخاص: رشّي عطر فور هير بيور مَسْك For HER Pure Musc، ثم ضعي طبقة من عطر فور هير For HER المكمّل له لابتكار توقيعك العطري الفريد.

تتوافر العطور الثنائيّة الصغيرة في مجموعات سعتها 20 مل من: ماء التواليت فور هير أو دو تواليت For HER Eau de Toilette مع ماء العطر بيور مَسْك أو دو بارفان Pure Musc Eau de Parfum، وماء العطر مَسْك نوار أو دو بارفان Musc Noir Eau de Parfum مع ماء العطر بيور مَسْك أو دو بارفان Pure Musc Eau de Parfum.

تحتفل نارسيسو رودريغز بالنسخة الأصلية لعطر فور هير بيور مَسْك For HER Pure Mask من خلال إصدارها المحدود الجديد. ماء العطر الخالص فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absolue، وهو نسخة جديدة مترفة من العطر الأيقوني. تمّ إثراء العمق الشّمي المغلّف للمسك الأصلي بتوليفة معزّزة من الروائح الزهورية المضيئة، بما في ذلك نغمات الإيلانغ إيلانغ الإستوائية الجديدة، وأزهار الياسمين الكبيرة، حيث يضيف خشب الأرز القشدي الناعم غموضاً غير متوقّع.

يمكن التعرّف على الزجاجة بلوني الأبيض والأسود من خلال علامة بسيطة؛ تمّ لفّ سلك أسود رفيع حول غطائها معقودٌ بأسلوب يعكس الفن الراقي للعطر بداخله.

ماء العطر الخالص فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absolue متوافر حصرياً بحجم 100 مل.مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absoluمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو For HER Pure Musk Eau de Parfum Absolu

العلامة التجارية
Narciso Rodriguez Parfums
الوكالة
Shiseido