close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيسلي تطلق نسخة 2021 الجديدة من عطر أو دو سوار Eau De Soir

أطلقت سيسلي نسخة 2021 الجديدة من عطر أو دو سوار Eau De Soir بإصدار محدود.

متأثرة برؤية إيزابيل دورنانو Isabelle d’Ornan التي لطالما كانت من محبّي طبعات القطط البرّية، تنزلق قارورة عطر أو دو سوار 2021 في علبة مستوحاة من الحجر الطبيعي مزيّن بتصميم مرقط بألوان الوردي، الأبيض والأسود.

أعيد توليف العطر في إصدار أنثوي للغاية، مشرق ومستوحى من نسخة نابضة وهي تكشف عن زجاجة مقطوعة بالبلّور مطلية بدهان سميك بلون العلكة الوردية المنعش والحيوي، مقرونة بدرجات اللون الذهبي المطفأ للغطاء المنحوت.

يستمر عطر أو دو سوار، وهو عطر سيسلي الأسطوري، في تجسيد الجاذبية بأمانة من خلال نفحات العنبر والمسك التي تترك أثراً زهورياً قبرصياً كثيفاً.

متوافر بحجم واحد: 100 ملمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soirمجموعة عطور سيسلي - عطر أو دو سوار - عطر Eau  De Soir

العلامة التجارية
Sisley
الوكالة
Sisley