أطلقت سيسلي ڤلڤيت كريم الجسم المغذّي Velvet Nourishing Body Cream، كريم الجسم الجديد، الملطّف والمرمّم للغاية والذي يحتوي على فوائد زهور الزعفران الغنيّة بها مجموعة ڤلڤيت للعناية بالبشرة.

زهرة الزعفران هي الميّزة الرئيسية في كامل مجموعة العناية بالبشرة ڤلڤيت Velvet skincare وهي مصدر نشط بشكل خاص للمواد المهدّئة والمضادة للأكسدة مثل السكريات والبوليفينول والفلافونويد. يستحصل مركز أبحاث سيسلي Sisley Research على الزهرة المختارة من خلال التعاون مع خبراء في علم الاستخراج النباتي. يتم الحصول عليها من منتجي الزعفران الفرنسيين التقليديين، وتزرع في الغالب في تربة غنية بشكل خاص في منطقة ليموزين Limousin. في عملية صديقة للبيئة، تقوم سيسلي بتدوير بتلات الزعفران التي سيتم التخلّص منها - على الرغم من خصائصها الثمينة - لتستخدم في فن الطهو بعد استخراج مدقة الزعفران.

- العناية بالجسم الملطّفة: مستخلص زهرة الزعفران الموجود في قلب الصيغة، هو العنصر النشط ذات الخصائص الملطّفة بشكل طبيعي، والذي يساعد على التخفيف من جفاف البشرة. تعزّز هذه العملية بفضل مستخلص هرباغوفتيوم Harpagophytum، الذي يحفّز ويعزّز سهولة الحركة. يختفي الشعور بالانزعاج وتصبح البشرة ملطّفة على الفور.

- العناية بالجسم المرمّمة: تحتوي تركيبة ڤلڤيت كريم الجسم المغذي Velvet Nourishing Body Cream على زبدة الشيا Shea butter، وهي مكوّن مرممّ غني بالأحماض الدهنية ولها خصائص تجديد لا مثيل لها. بشرة مرمّمة بوضوح، بشرة محمية وقوية.

- العناية بالجسم التي ترطّب وتغذي بعمق: زيت باباسو Babassu oil المغذّي تتشرّبه البشرة بعمق. يتم إقرانه بزيت المكاديميا Macadamia oil ومستخلص ليليتورف الياباني Japanese Lilyturf extract، مما يساعد أيضاً على تعويض نقص الزهم والدهون. بهذه الطريقة، يساعد كريم Velvet Nourishing Body على التخلّص من البقع الموضعية الجافة. يعمل السكر النباتي إلى جانب الجلسرين من أصل نباتي للمساعدة في الاحتفاظ بالمياه في الطبقة القرنية وضمان الترطيب الأمثل على الفور وبشكل دائم. بفضل قدرتها على الاحتفاظ بالمياه، تعمل هذه المكوّنات كخزان طبيعي للمساعدة على استعادة الراحة الكاملة للبشرة من الاستخدامات الأولى. يتم تغذية البشرة على الفور وبشكل مرّكز.

البشرة معطّرة برائحة لذيذة من العطر المستخلص طبيعياً لكريم الجسم المغذي ڤلڤيت Velvet Nourishing Body Cream. مجموعة ڤلڤيت للعناية بالبشرة Velvet skincare بعطرها المميّز من العسل وأزهار البرتقال لشعور فوري بالرفاهية والهدوء. القوام الغني والذائب لكريم الجسم المغذي ڤلڤيت Velvet Nourishing Body Cream يلف البشرة بوشاح غير دهني.

مجموعة ڤلڤيت

- ڤلڤيت قناع النوم مع زهور الزعفران Velvet Sleeping Mask، مرمّم مركّز: 60 مل

- ڤلڤيت كريم الجسم المغذّي مع زهور الزعفران Velvet Nourishing Body Cream، تغذية عالية الجودة: 200 مل

- ڤلڤيت كريم مغذّي مع زهرة الزعفران Velvet Nourishing Cream، تغذية عالية الجودة: 50 مل

مجموعة مستحضرات سيسلي - ڤلڤيت كريم الجسم المغذّي Velvet Nourishing Body Creamمجموعة مستحضرات سيسلي - ڤلڤيت كريم الجسم المغذّي Velvet Nourishing Body Creamمجموعة مستحضرات سيسلي - ڤلڤيت كريم الجسم المغذّي Velvet Nourishing Body Cream