أطلقت سيسيلي مستحضرات تظليل الجفون الجديدة Phyto-Ombres مليئة بالعناصر اللونية وتتميّز بعرق اللؤلؤ العاكس للضوء، وتأتي بلمسات نهائيّة مختلفة يُمكن دمجها ضمن طرق لامتناهية لمنح العينَين رونقاً وعمقاً.

مجموعة جديدة من 20 درجة لون مشرقة وكثيفة ومغناطيسيّة مع تركيبات كريميّة ولمسات نهائيّة متعدّدة لعينَين ملوّنتَين بشكل دراماتيكي.

نصف بودرة ونصف كريم، تندمج مستحضرات تظليل الجفون هذه بسلاسة مع البشرة بفضل سكّر مبلور وبوليمر يشكّل غشاءً ممّا يمنحها تركيبة كريميّة ناعمة وانسيابية.

ماكياج خاص قابل للتعديل

يُمكن تعديل التركيبة المخمليّة والخفيفة حسب الحاجة بفضل بودرات ميكا الطبيعيّة وكريّات السيليكا التي تشكّل غشاء ناعماً ومتجانساً وغير ملحوظ. تنخفض الطيّات والخطوط الرفيعة على الجفن بشكلٍ ملحوظ بدل إبرازها ويدوم الماكياج طوال اليوم وخلال الليل.

منافع إضافيّة للعناية بالبشرة

تركيبة تتمتّع بمنافع للعناية بالبشرة، ومعزّزة بنوعَين من الزيوت الطبيعيّة (زيت بذور الكاميليا وزيت وردة المسك) لمنح النعومة والراحة من دون تجفيف الجفون. تمنح المكوّنات النباتيّة النشطة (مستخلص الشاي الخضر، ومستخلص الزنبق الأبيض، وزيت بذور الكاميليا) نعومة لتركيبة درجات الألوان اللامعة، وهي لطيفة لبشرة الجفون الرقيقة.

مجموعة من الألوان للاختبار اللامتناهي والتجديد وفق ميول القلب

20 درجة لون متألّقة، 4 عائلات من الألوان و5 لمسات نهائيّة لاحتمالات متعدّدة الأوجه: خالية من اللمعيّة، ساتانيّة، معدنيّة، مشرقة، ولامعة. تستكمل كافة درجات الألوان وتردّد صدى بعضها البعض ليتمّ تطبيقها منفردةً أو بالتوافق مع بعضها البعض أو الواحدة فوق الأخرى. تقوم النتيجة المصمّمة حسب الطلب بالتقاط الضوء أو زيادة جاذبيّة العينَين حسب المزاج، أو الوقت في النهار، أو الموسم.

1- شفافة: 6 درجات لونية طبيعيّة تُعتبر مثاليّة لتأثير من دون ماكياج. يُمكن تطبيقها منفردةً  لماكياج مشرق ونضر كأساس لمجانسة الجفن، أو كلمسة معزّزة للإشراق.

2- سموكي: 6 مستحضرات داكنة لتظليل الجفون مليئة بعناصر لونية لإطلالات مدخّنة وعينَين كثيفتَين، في النهار أو في الليل. يتمّ استعمالها بشكلٍ رئيسي كلون ثابت، على شكل قلم مائي لمحيط العينين، أو كهالة ناعمة.

3- فنيّة: 5 درجات لونية ممتعة وعصريّة تبدو صارخة ويُمكن استعمالها لتأثير لوني شبيه بكتلة، سواء بمفردها أو مقترنةً أو مدمجةً مع الدرجات الأخرى لمَن يحبّ الإطلالات الجريئة.

4- لامعة: 3 درجات لونية معدنيّة للتلاعب بالضوء ولمنح العينَين لمسة فاتنة. تُعدّ مثاليّة كلون فرديّ مترف، أو كلمسة نهائيّة عند زاوية العين الداخليّة، أو كطبقة عليا لالتقاط الضوء، وتكون أفضل عند دمجها مع الدرجات اللونية الـ17 في المجموعة لمنحها وشاحاً متقزّحاً.

مجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombresمجموعة مستحضرات سيسيلي - مستحضرات تظليل الجفون Phyto-Ombres