أضافت Sisley إلى مجموعة Black Rose مستحضر Eye Contour Fluid الذي يعمل على علاج انتفاخ العينين والهالات السوداء، نظراً لإحتوائه على مكوّنات نشطة. يحتوي هذا المستحضر على:

الفلافونويد: يساعد على شدّ وتعزيز إشراقة محيط العينين.

الكافيين: يقوم بشدّ العينين ويساعد على علاج الانتفاخ والهالات الداكنة، ممّا يؤدي إلى الحصول على عينين نضرتَين. 

مستخلص العرمض: مأخوذ من نبتة مائية غنيّة بالمغذيات النباتية (معادن، عناصر زهيدة ضرورية، فيتامينات وأحماض أمينية)، يساعد على استعادة الحيويّة والطاقة في ناحية محيط العينين.

مستخلص العنب الأحمر: يتمتّع بتأثير معزّز للإشراق على ناحية محيط العينين.

زيت الشيا: يعمل على تغذية وتعزيز راحة هذه الناحية الحساسة، إلى جانب خلاصة الورد الأسود الزيتيّة للتنعيم.

تذوب تركيبة Eye Contour Fluid على البشرة مثل الكريم، فيما تحافظ على نضارتها وخفّتها مثل الجَل. مع كلّ تطبيق، يقوم الورد الأسود وعطره الرقيق بتغليف الحواسّ، مما يجعل هذا المستحضر الفريد مميّز، من دون استعمال الزيوت العطريّة.

يعمل Eye Contour Fluid على إشراقة العينين وتنعيمها، في حين تتلاشى الظلال الداكنة. كما يقوم بترطيب وتغذية ناحية محيط العينَين بشكل كثيف، فتصبح ناعمة.

من أجل تدليك ناحية محيط العينين، يتمتّع سائل Black Rose Eye Contour Fluid برأس من الخزف البارد للتطبيق الدقيق، فيوفّر إحساساً فوريّاً ويخفّف الاحتقان.

يذكر أن مجموعة Black Rose تتضمّن:

- Black Rose Preacious Face Oil 

- Black Rose Cream Mask

- Black Rose Eye Contour Fluid

- Black Rose SKin Infusion Cream

هالات سوداء العناية بالبشرة سيسيليهالات سوداء العناية بالبشرة سيسيليهالات سوداء العناية بالبشرة سيسيليهالات سوداء العناية بالبشرة سيسيليهالات سوداء العناية بالبشرة سيسيليهالات سوداء العناية بالبشرة سيسيلي