تقوم Sisley بتحديث مستحضرَي الماكياج الأساسيّين لديها لعام 2020 وتجدّد بودرتها المتماسكة ومستحضر تلميع الشفاه. تقوم Sisley بتجديد تركيبة بودرتها المتماسكة مع منافع إضافيّة للعناية بالبشرة لجعلها فائقة الإرهاف وملطّفة ومريحة:

بودرة Phyto-Poudre Compacte مزيلة اللمعيّة ومعزّزة للجمال

تركيبة معزّزة ضمن علبة مدمجة وجديدة مقلّمة مثل الحمار الوحشي تجعل من هذا المستحضر مستحضراً أساسيّاً للاستعمال في أيّ مكان وزمان. تحتوي التركيبة على 3 مكوّنات نشطة نباتيّة فائقة التلطيف لاحتباس الترطيب وتأمين راحة فائقة.

- زبدة الكاكاو المقاومة للجفاف من أجل تنعيم البشرة.

- زبدة الكوبواسو لتعزيز المرونة.

- زبدة المانجا لتعزيز النعومة والحفاظ على الترطيب.

يمنح هذا التناغم، الغنيّ بخلاصة زهرة الكركدية، تركيبةً فائقة النعومة وكريميّة.

تنزلق التركيبة الكريميّة والحريريّة على البشرة وتذوب عليها بشكلٍ فوري. تندمج البودرة المتماسكة الجديدة بشكلٍ فوريّ على البشرة لترك وشاح فائق الراحة ومخملي ومتألّق. ملائم لكافة أنواع البشرة، يمكن تطبيق البودرة بعد مستحضر الأساس أو تُستخدم لوحدها لإطلالة طبيعيّة. يمكن استعمال تركيبتها غير الملحوظة والقابلة للتكثيف في أيّ وقتٍ من النهار لاستكمال الماكياج ومجانسة لون البشرة. تقوم بتحسين بنية البشرة وتملّس التجاعيد والخطوط الرفيعة.

4 ألوان جديدة لتغطية كافة ألوان البشرة: 1. ورديّ | 2. طبيعي | 3. رملي | 4. برونزي

مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Gloss

10 درجات لونيّة، لمستان نهائيّتان: Pure Shine | Shimmery Shine

تركيبة غير لاصقة وعالية التحديد للعناية بالشفاه من أجل ترطيب الشفاه وحمايتها. بما أنّ الشفاه لا تمتلك غشاء مائياً دهنيّاً بل حاجز حماية فائق الرقّة، إنها معرّضة للجفاف السريع. تمّ تصميم هذه التركيبة الجديدة للترطيب والتغذية والحماية، مع الاستفادة من المركّب المعزّز للترطيب الموجود في Le Phyto Rouge من أجل منح أقصى درجات الترطيب وتأثير فوري معزّز للامتلاء: تقوم كريّات ميكرويّة مصنوعة من Konjac Glucomannans (ألياف قادرة على امتصاص المياه وتنتفخ ليتضاعف حجمها 200 مرّة) وحمض الهيالورونيك (القادر على امتصاص ألف مرّة ضعف وزنه من المياه) بالمساعدة على الحفاظ على مستوى مثالي من الترطيب فتصبح الشفاه ممتلئة وناعمة بشكلٍ فوري.

يقوم زيت المكداميا الغنيّ بالأوميغا-7، وهو أحد المقوّمات الرئيسيّة من الإفرازات الدهنيّة – بتقليد الدهون في البشرة والتعويض عن نقص الغشاء المائي الدهني على الشفاه. يتمّ دمجه مع الخصائص المغذية والملطّفة والمجدّدة لزبدة الشيا من أجل شفاه أكثر نعومة ومرونة وراحة. أخيراً، تقوم الخصائص المقاومة للذرات الحرّة لأسيتات الفيتامين إي بحماية الشفاه من الاعتداءات الخارجية والضغط المؤكسد.

ثلاثيّ ناجح عند تطبيقه، تتغذى الشفاه وتصبح أكثر امتلاءً: يمنحها التوافق الجديد من 3 زيوت تأثيراً محدّداً للشفاه بالإضافة إلى لمعان المرآة الفريد وتأثير الحجم. يلتصق الزيت ذو التأثير المعزّز للامتلاء بشكلٍ مثالي بالشفاه ويقدّم تأثيراً كثيفاً محدّداً للملامح. في كلّ مرّة تقومين فيها بتحريك شفاهكِ، يغلّفها لتزويدها بإحساس فوريّ بالراحة. يضيف زيت اللمعان المقاوم للمياه لمعاناً طويل الأمد وتأثيراً بصرياً للحجم. نضمن لكِ شفاهاً ممتلئة الحجم. أخيراً، بفضل ملمسه المخملي، يقدّم الزيت الناعم والحريري، الرقيق والخفيف الوزن، أقصى درجات الإرهاف الحسيّ.

ينعكس الضوء بفضل جزيئات عرق اللؤلؤ الجديدة مع لونها الفائق النقاء الموجودة في التركيبة. تقوم خصائصها العاكسة الكثيفة بإبراز اللمعان والتقزّح. يسمح حجمها المثالي بتأمين لمسة نهائيّة متألقة ومستدامة ونتيجة كثيفة.

يمكن تطبيق Le Phyto-Gloss منفرداً أو كطبقة نهائيّة على أحمر الشفاه لنتيجة أكثر كثافة، وهو متوفّر ضمن 10 ألوان حيويّة ومشرقة ومع لمستَين نهائيّتَين مختلفتَين: متألّقة أو لامعة.

مع تصميمه الحيوي المزوّى، يأتي Le Phyto-Gloss في علبة من الذهب مع تقاليم شفافة تكشف عن اللون في الداخل. يشكّل ثلاثياً أنيقاً ولافتاً مع البودرة المتماسكة Phyto-Poudre Compacte ومستحضر تلميع الشفاه Le Phyto Rouge lipstick الطويل الأمد.

مجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Glossمجموعة مستحضرات Sisley - بودرة Phyto-Poudre Compacte - مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Gloss