أطلقت Sisley سيروم منشّط ومعزّز للإشراق Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serum يكشف عن شفافية لون البشرة الطبيعي للحصول على بشرة متجانسة ومشرقة.

أدخلت Sisley مركّباً فريداً مكوّناً من 4 مكوّنات نشطة: (خلاصة ببتيد البازلاء، هيكسيل ريزورسينول، مستخلص الزعتر البرّي والفيتامين بي 3) للتأثير على كلّ من المراحل الـ4 من إنتاج الميلانين المسؤول عن ظهور البقع الداكنة على سطح البشرة.

المرحلة 1: نضوج الجسم الميلانيني

المرحلة 2: إنتاج الميلانين

المرحلة 3: إيصال الميلانين

المرحلة 4: نقل الميلانين

بعد 15 يوم، ينخفض ظهور البقع الداكنة بدرجة كبيرة.

إنّ الاعتداءات الخارجيّة (التلوّث، الأشعة فوق البنفسجيّة، إلخ.) وعوامل أسلوب الحياة (الضغط النفسي، التدخين، إلخ.) تسبّب توتّراً ميكروياً معزّز للأكسدة والتهابي يحدث خللاً في توازن الخليّة الميلانيّة. تؤدي هذه الظاهرة إلى إنتاج مفرط للجزيئات الميلانيّة التي يتمّ توزيعها بشكلٍ مفرط وغير متجانس.

بفضل ابتكار Sisley، تتمّ حماية البشرة من انعدام التوازن من خلال ثنائي قويّ من المكوّنات النشطة، وعند دمجها في التركيبة الرئيسيّة، تمنح هذه المكوّنات مفعولاً مُضاعفاً على التوتّر المؤكسد، ممّا قد يؤدي إلى شوائب لونيّة مُفرطة ونقص في الإشراق: تقوم الخصائص المضادة للأكسدة في أسيتات الفيتامين إي والمنافع الملطّفة للألفا بيسابولول من مصدر طبيعي بحماية الخلايا الميلانيّة من التوتّر الميكروي البيئي المسؤول عن إنتاج الميلانين المُفرط.

التطبيق

يكفي تطبيق ضختَين من هذا المركزّ القوي صباحاً ومساءً على الوجه والعنق.  تنزلق التركيبة الكريميّة والمنعشة على البشرة وتتحوّل لتترك لمسة نهائيّة مخمليّة ناعمة.

تأتي قارورته المطليّة باللكر الأبيض في توضيب واقي للتذكير بالإكسير في الداخل.

ينضمّ مستحضر Phyto-Blanc Le Concentré إلى المجموعة التي تحمل اسمه، والمدمجة حاليّاً في روتين جمالي شامل لمنع فعاليّة معزّزة:

نقاء: ماسك Phyto-Blanc Ultra Lightening Mask

تصحيح: مستحضر تصحيح الشوائب Phyto-Blanc Intensive Dark Spot Corrector

تنشيط: سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serum – جديد

حماية: سائل Phyto-Blanc Brightening Daily Defense Fluid SPF50

المحتويات: 20 مل

مجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serumمجموعة مستحضرات Sisley - سيروم Phyto-Blanc Le Concentré Pure Bright Activating Serum