قام مركز الأبحاث Sisley Research بابتكار مستحضرَين جديدَين لإزالة الماكياج، معززَين بمكوّنات نشطة للعناية بالبشرة من أجل حمايتها.

البلسم المنظّف والمزيل للماكياج Triple-Oil Balm Make-Up Remover & Cleanser للوجه والعينين

تساهم التركيبة الابتكاريّة والكريميّة والمغذية والمريحة لمستحضر إزالة الماكياج هذا بجعل تنظيف البشرة لحظة ممتعة: يتحوّل البلسم المتماسك والانسيابي في آنٍ معاً الشبيه بالزبدة إلى تركيبة لزجة حريريّة وخفيفة عند التطبيق، قبل أن يتحوّل إلى مستحلب حليبي فائق النعومة عند الاتّصال بالبشرة من أجل تسهيل غسله بالماء وإزالة الشوائب بالكامل. تستوحي هذه الزبدة النباتيّة والغنيّة من تركيبات المستحضرات الآسيويّة، وهي تزوّد البشرة بالمنافع القويّة لمكوّناتها النشطة.

يقدّم هذا المستحضر فعاليّة استثنائيّة لإزالة الماكياج ضمن تركيبة فعليّة للعناية ببشرة الوجه والعينين.

مركّب غنيّ وكريمي من الزيوت، وزبدة للتغذية والتنعيم والتلطيف: تمّ دمج زيوت الشيا والباباسو وماكاداميا – التي تحتوي على أحماض دهنيّة مغذية ومعزّزة للحماية وملطفة – مع زبدة المانجو المغذّية والملطفة، وزيت مريح بشكلٍ خاصّ ومشبّع بالفاوانيا والألفا-بيسابولول المستمدّ من مصادر طبيعيّة. تقوم هذه الزيوت باحتباس الماكياج عبر الانتشار بنجانس على البشرة.

يتمتّع هذا التوافق من المكوّنات النشطة النباتية بمفعول عالي الفعاليّة من أجل إزالة أعند آثار الماكياج بلطف (بما في ذلك التركيبات المقاومة للمياه) والرواسب وآثار التلوّث. كما تقوم تركيبته أيضاً بالحماية من تأثيرات المياه العسرة المجفّفة.

تصبح البشرة نظيفة ونقيّة وناعمة، وتُستعاد نعومتها وراحتها من دون ترك أيّ غشاء دهنيّ أو شعور بالتوتّر.

  • توخّذ كميّة صغيرة من البلسم وتُطبّق على البشرة.
  • يُدلّك الوجه والعينين بدقة إلى أن تتحوّل التركيبة إلى زيت حريري.
  • يُغسل الزيت بدقّة، وهو يتحوّل إلى مستحلب حليبي عند الاتصال بالمياه.

يناسب هذا البلسم كافة أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، ويمكن استعماله أيضاً من قِبل مستخدمي العدسات اللاصقة. 

جَل مزيل لماكياج العينَين والشفاه Eye And Lip Gel Make-Up Remover

إنّ تركيبة هذا الجَل رقيقة ولؤلؤية وناعمة، خفيفة وغير دهنيّة. عند التطبيق، تمنح البشرة فوراً شعوراً بالانتعاش والنقاء. تلتقط بلطف العناصر اللونية في الماكياج لإزالة أقلّ الآثار عن الأهداب والجفون والشفاه، حتّى التركيبات العنيدة والمقاومة للمياه.

فعالية في إزالة الماكياج وأداء في العناية بالبشرة لعينين نضرتَين ومشدودتَين بوضوح تبدوان مرتاحتَين. إنّ بشرة ناحية محيط العينين والشفاه رقيقة وهشّة بشكلٍ خاصّ، وهي تحتاج إلى عناية خاصّة. تكون تركيبة جَل إزالة الماكياج مشبّعة بمكوّنات نشطة مرطّبة وملطفة تترك ناحية محيط العينين ناعمة ومرتاحة، بما في ذلك خلاصة الفاوانيا ومستخلص نباتي من زهر الذرة والبرو-فيتامين بي 5، مع مادة الغليسيرين من أصول نباتيّة.

تقوم الخصائص الشادّة في خلاصة جينسنغ وزهر البرتقال بتعزيز نضارة العينين وجعلها أكثر راحة. منافع إضافيّة للعناية بالبشرة: تصبح الأهداب أكثر جمالاً ونعومة ولمعاناً وتتساقط أقلّ أثناء إزالة الماكياج.

الاختيار بين طريقتَين:

  • بواسطة رؤوس الأصابع، قومي بتطبيق كميّة قليلة من المستحضر على البشرة الجافة على الشفاه والجفنين والأهداب، ثمّ دلّكي بلطف بحركات دائرية لإزالة الماكياج. امسحي المستحضر باستخدام قطعة قطن. لا تغسلي بالمياه.
  • ضعي كميّة صغيرة من المستحضر على قطعة قطن، ثمّ امسحيها على العينين من الأعلى إلى الأسفل، وعلى الشفاه لإزالة الماكياج. لا تغسلي بالمياه.

تمّ تصميم جَل إزالة الماكياج لملاءمة العينين الحساستَين ومستخدمي العدسات اللاصقة. تمّ اختبار قدرة البشرة على تحمّله تحت إشراف أخصّائيي في طبّ البشرة والعيون. 

الكريم المزيل للماكياج وآثار التلوّث Radiance Foaming Cream Depolluting Cleansing Make-Up Remover

يمكن تطبيق كريم Radiance Foaming Cream على البشرة الجافة أو الرطبة. ضخّة أو اثنتان في راحة اليد كافية لتوفير كميّة كافية من المستحضر لتدليك الوجه والحصول على تركيبة كريميّة غنيّة. يُغسل جيداً بالمياه عندما يتحوّل المستحضر. يُمكن أيضاً تنفيذ روتين التدليك هذا باستخدام الفرشاة اللطيفة.

مجموعة مستحضرات سيسيليمجموعة مستحضرات سيسيليمجموعة مستحضرات سيسيليمجموعة مستحضرات سيسيليمجموعة مستحضرات سيسيلي