تعاونت تكنوجيم Technogym مع دار الأزياء العالمية ديور Dior لإنشاء سلسلة حصرية من منتجات اللياقة البدنية بإصدار محدود، يجمعهما الهدف المشترك في إلهام أسلوب حياة يسترشد بقيم الصحة والتميّز.

في هذه السلسلة الحصرية، يلتقي ابتكار تكونوجيم بأناقة ديور في إصدار محدود من منتجات اللياقة المنزلية والتي تشمل جهاز المشي، مقعداً متعدّد الوظائف وكرة لتمارين اللياقة البدنية. ولدت هذه التصاميم نتيجة للتعاون بين مركز الأبحاث والابتكار في تكنوجيم وفريق ديور الإبداعي، حيث أعيدت ترجمة 3 من أكثر منتجات تكنوجيم شهرةً من خلال رموز ديور.

أنتِجَت هذه الإبداعات الخاصة في إيطاليا في قرية تكنوجيم، وهي تعكس التزاماً متبادلاً بتشجيع تبنّي أسلوب حياة يجمع بين التمارين البدنية والأناقة، وذلك لتحفيز الناس على عيش حياة أكثر سعادة وصحة.

ستتوافر سلسلة تكنوجيم وديور ذات الإصدار المحدود Dior and Technogym Limited Edition حصرياً في متاجر ديور حول العالم ابتداءً من يناير 2022، وهي تتضمّن:

تكنوجيم ماي رَن لديور Technogym My Run For Dior

جهاز الجري الأنيق والمدمج الهادئ يتصّل بجهازك اللوحي ويقدّم مجموعة كبيرة من تمارين الجري والمشي عند الطلب. بمجرد وضع الكمبيوتر اللوحي على وحدة التحكّم Myrun، يمكن للمستخدمين اختيار التمرين حسب الطلب بواسطة مدربّهم المفضّل.

مقعد تكنوجيم متعدّد الوظائف لديور Technogym Bench For Dior

يوفّر هذا المقعد المبتكر مجموعة متنوّعة من خيارات التمارين في مساحة صغيرة. يتضمّن تصميمه المبتكر سلسلة من الأثقال الحرّة والشرائط المطاطية والمفاصل التي تسمح بأداء أكثر من 200 تمرين بفضل مكتبة واسعة من التدريبات عند الطلب متوفّرة على تطبيق تكنوجيم Technogym App.

كرة اللياقة تكنوجيم لديور Technogym Ball For Dior

تم تصميم كرة اللياقة من تكنوجيم Technogym Ball لضمان الحركة حتى أثناء الجلوس، وهي عبارة عن مقعد وأداة صحيّة معاً، مزوّدة ببرنامج تمرين كامل للمرونة والتناغم والتوازن.تكنوجيم - ديور - Dior and Technogym Limited Edition