هذا الصيف، تدعو مارلي إلى رحلة عبر الألوان النابضة والمعبّرة التي تمتاز بها مجموعة كليو باي مارلي Cleo by Marli. الصيف مع ظلال ألوان كليو يفيض بلمعان الذهب الوردي والأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً، يحيطه الماس بهالة براقة. إنها قصّة أكثر الحجارة الفريدة تألّقاً تكمّل بهاء الذهب، أو الماس.

تُعدّ مارلي نيويورك واحدة من أولى دور المجوهرات في تقديم مجموعة مفصّلة من خيارات الألوان، لكلّ فصل. تستكشف مارلي في كلّ موسم باقة متنوّعة من الحجارة النفيسة، تكون بمثابة تحيّة إلى عمق وجمال الأحاسيس وغيرها من السمات الشخصية التي تتحلّى بها المرأة. كلّ حجر بلونه الخاص يرمز إلى 3 أحاسيس مرهفة للمرأة التي تسعى للانطلاق في رحلة ملوّنة مع مارلي.

-حجر القمر الأبيض: الأمل. الحب. النمو.

-المرجان الوردي: الخيال. الحدس. الثقة.

-عقيق البحر الأزرق: التفاؤل. الهدوء. التفكّر.

-العقيق الوردي: الهدوء. الإيجابية. الطموح.

-العقيق الأبيض: اللطف. الوفاء. السخاء.

مجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marliمجموعة مجوهرات مارلي - مجموعة مجوهرات - كليو باي مارلي - Cleo by Marli