أطلقت فرساتشي ساعة ميدوزا آيكون Medusa Icon ضمن مجموعة ساعات خريف وشتاء 2021-2022 وهي تجسّد روعة ملهمة فرساتشي المطلقة من خلال جعلها محوراً لشكلها الفريد والمميّز.

ذلك أن ميدوزا Medusa هي أكثر من مجرد إلهام، فهي تمثّل امرأة فرساتشي ورمزاً مميّزاً للدار الإيطالية يمكن التعرّف عليه على الفور. إنها تمثّل القوّة والثقة، والجمال الفريد.

محاطةً بنمط غريكا Greca الهندسي المحفور، تبرز ميدوزا بشكل ثلاثي الأبعاد في وسط الميناء الأنيق المزخرف بنمط أشعة الشمس. يظهر عدّادا الساعات والدقائق عند إشارتي الساعتين 12 و6 - وهو خيار جمالي مبتكر يؤكّد على جمال ميدوزا، ويعزّز قوّتها.

بينما التاج الذي يعلوه كابوشون أسود، يُضفي لمسة من الأناقة المتفرّدة على هذه الساعة الحصرية المتوفّرة بألوان العنبري، أو الفضي الأبيض، أو الأسود، وتنتهي بحزام معدني شبكيّ مصقول، أو بالأناقة الكلاسيكية لحزام من جلد العجل باللون الأحمر أو الأسود.

ساعة ميدوزا آيكون Medusa Icon متوفّرة اعتباراً من سبتمبر في متاجر فرساتشي ولدى تجّار التجزئة المعتمدين وعلى versace.com.

معلومات تقنية

العلبة: من مادة IP عنبريّة اللون مستديرة قياس 38 مم Ø - كابوشون أسود على التاج

الحركة: كوارتز (RONDA 712/3) 2 عقارب (بالأقراص) صناعة سويسرية

الميناء: عنبريّ اللون من مادة IP - بزخرفة أشعّة الشمس مع ميدوزا ذهبي ثلاثي الأبعاد في الوسط

اسم فرساتشي عند إشارة الساعة 12 – ونمط غريكا على الإطار الخارجي للميناء - عدّادات القرص للساعات والدقائق عند إشارتي الساعتين 12 و6

الحزام من مادة IP باللون العنبري مع مشبك فراشةمجموعة ساعات فرساتشي - ساعة ميدوزا آيكون Medusa Iconمجموعة ساعات فرساتشي - ساعة ميدوزا آيكون Medusa Iconمجموعة ساعات فرساتشي - ساعة ميدوزا آيكون Medusa Iconمجموعة ساعات فرساتشي - ساعة ميدوزا آيكون Medusa Iconمجموعة ساعات فرساتشي - ساعة ميدوزا آيكون Medusa Icon