close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيرنييه تطلق قطع جديدة من مجموعة مجوهرات بالتونتشينو Palloncino

فيرنييه تحب عنصر المفاجأة، ما يجعلها دائمة العمل على إعادة ترجمة مجوهراتها في تصاميم جديدة من خلال أسلوبها المعاصر في التصميم. هذا الخريف، بالونتشينو Palloncino، أحد أكثر تصاميم فيرنييه شهرة، في نسخة مرصّعة بالكامل بالماس (بافيه).

تشمل القطع الجديدة، التي تضاف إلى المجموعة الحالية، الخاتم ومشبك الأذن، وكلاهما متوفر باللونين الأبيض أو الأسود من الذهب المرصّع.

خاتم بالونتشينو Paloncino جذاب كقطعة مفردة، ويمكن تنسيقه مع خاتم آخر، حيث يسمح تصميمه المريح بوضع خاتمي بالونتشينو معأ على نفس الإصبع في اتجاهين متعاكسين. كما يمكن إقران مشبك الأذن بنموذج مرصّع بالماس من نفس اللون، أو من لون مختلف مثل اختيار التوليفة الكلاسيكية من فيرنييه، الأبيض مع الأسود.

رصّع تصميم بالونتشينو حصرياً بأجمل الأحجار الكريمة وأكثرها صفاء، وهو دليل على خبرة فيرنييه الحرفية العالية. في ترصيع بافيه يتم تثبيت كل ماسة بدقة فائقة مدعومة بمخلبين من الذهب فقط، ما يحد من كمية المعدن المرئي. هذا الإجراء، الذي يستغرق ساعات لا حصر لها من العمل، يشكّل مساحة مغطاة بالكامل بالماس ولامعة بشكل فائق.مجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncinoمجموعة مجوهرات فيرنييه - مجموعة مجوهرات بالتونتشينو - مجموعة مجوهرات Palloncino

العلامة التجارية
Vhernier
الوكالة
Stephen PR