أطلقت Dolce&Gabbana مجموعة مكياج جديدة وهي مصمّمة بالكامل لتمكين النساء ومنحهنّ البهجة والثقة وجعلهنّ يشعرنَ بأنّهنّ ملكات حياتهنّ اليوميّة.

تدخل الجذور والحمض النووي والقيَم التأسيسيّة لدار Dolce&Gabbana في مجموعات الموضة والجمال ضمن اقتراح مستمرّ من الأحاسيس التي تذكّر بصقليّة ومناظرها المُفعمة بالتقاليد. بدءاً من الدانتيل الأسود وقيمها المجازية، وصولاً إلى العربات الصقليّة وألوانها الزاهية: بدرجات ألوانها حيويّة وكَونها حارسة رابط حميم مع الفنون والأدب والسينما، إن هذه الجزيرة هي في صميم رؤية العلامة التي تقوم بتحديث أركانها الأساسيّة مع الإخلاص لمعانيها.

تلتقي تركيبات مُرهفة ومتطوّرة جديدة مع درجات الألوان المتوسطيّة: فبلمسة واحدة، تكون النتيجة فوريّة واللون أكثر كثافةً. تقدّم التركيبات الأفضل ضمن فئتها والمتعدّدة الاستعمالات تغطية طويلة الأمد مع استعمال وتطبيق بديهيّين وبسيطَين.

يأتي كلّ مستحضر مع نمط تزييني ينتمي إلى هويّة Dolce&Gabbana ويُستوحى من الإرث الإيطالي.

رسومات الحيوانات

تُعدّ الأنماط الحيوانيّة واحدة من رموز هويّة Dolce&Gabbana مع روحها المنيعة، فهي تعزّز روح الدلال لدى كلّ امرأة. يجتمع السحر والجاذبيّة في هذا النمط الأيقوني: فيساهم الطابع الرسومي لمعطف النمر المرقّط، المقترح في الكثير من الأساليب والتقنيات، في جعل المرأة التي ترتديه فريدةً.

الدانتيل الأسود

إنّ الأسود هو لون Dolce&Gabbana، وهو جزء من رموز هويّتها. يرمز اللون الأسود إلى الإرهاف والأناقة والمأساة والحب والتقاليد. عند استعماله مع الدانتيل، مع درجاته الشفافة المرهفة، يتيح اللون الأسود نظرة خاطفة من دون الكشف الكامل، ويساهم في تعزيز جمال الأشكال الأنثويّة فيبيّن إرهاف وجمال المرأة التي ترتديه.

الورود والأزهار

تتفتّح ورود وأزهار في ابتكارات Dolce&Gabbana وتُثري مستحضرات التجميل بروحها الرومنسيّة. من خلال تشكيلتها اللامتناهية من الأشكال والألوان، تقوم كلّ منها بتلاوة قصّة غالباً ما تأتي من أسطورة وتنقل رسائل سريّة عن الحب والشغف والصداقة. تشكّل تفتحاً لا متناهياً من نماذج الأزهار، سواء كانت مطبوعة أو مطبقة أو مصنوعة بتقنيّة الملصقات: تفتّح البراعم لتخلق سمفونيّة من الدرجات.

عربة من صقليّة

من وسيلة نقل بسيطة إلى عمل فنيّ فعليّ: تتمتّع العربة من صقليّة بتاريخ يعود إلى قرون لا يزال يحافظ على النكهة القديمة والمتباينة لثقافة الجزيرة. لقد أعادتها Dolce&Gabbana إلى مجدها السابق، ممّا جعل منها واحدة من الرموز الأيقونيّة لخصائصها الجمالية. إنّها حيويّة وغنيّة بالتفاصيل والزخارف، وهي بطلة الملابس والأكسسوارات والتصميم، وتجلب معها معاني وقيَم الرسومات المقدّمة ضمن تصميم من الألوان الزاهية والقصص الرمزيّة.

الأسلوب الباروكي والدمشقي

يُعدّ الترف في الأسلوب الباروكي أحد رموز هويّة Dolce&Gabbana: يستحضر انتصار الذهب والغرور والفنون والتاريخ الهندسةَ الباروكيّة لجزيرة صقليّة الخاصّة بالأمراء والأناقةَ مع نكهة قديمة. يمثّل التطريز، وهو رمز هذه الأناقة الغنيّة، كلّ من التقاليد والرقيّ الأبدي المتأنّق. تبرز هذه المادة بفضل الكثافة اللونيّة لزخرفاتها النافرة ولملمسها المبهج الناتج عن استعمال الحرير أو المخمل.

لجأت Dolce&Gabbana إلى وفرة الطبيعة المتوسطيّة من أجل ابتكار مكوّنها الفريد، Mediterranean Glow Complex. من خلال دمج أفضل ما يقدّمه إرث صقليّة وتقنيّة دار شيسيدو Shiseido، يتميّز مركّب العناية والتغذية بخلاصة التين المتوسّطي الطبيعي وزيت الزيتون الإيطالي العضوي المفعل بحمض الهيالورونيك. يقوم Mediterranean Glow Complex بترطيب وتعزيز تألق البشرة إلى درجة الكمال، ويعبّر عن التألّق الصحيّ للمرأة الإيطاليّة.

- شفاه شغوفة

تكرّم مجموعة Dolce&Gabbana الشفاه بألوانها المترفة وتركيباتها الحيويّة المرهفة: يغني أحمر الشفاه The Only One Luminous Colour Lipstick مجموعات الشفاه الحاليّة التي تضمّ Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour؛ وDolce Matte Lipstick؛ وClassic Cream Lipstick وMiss Sicily.

- بريق شمسي

تقوم مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana Beauty – المؤلّفة من مستحضرات Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder و Solar Glow Universal Bronzing Drops- بتعزيز دفء البشرة وإمتاع حواسها. يقوم مركّب Mediterranean Glow Complex بإغناء التركيبات بعناية وراحة. بفضل تطبيق واحد، تذوب تركيبة Solar Glow الخفيفة والشفافة على البشرة.

- بشرة خالية من الشوائب

بالنسبة إلى امرأة Dolce&Gabbana، تشعّ البشرة بطاقة صحيّة وحياة داخليّة دافئة. تعالجها مجموعة Dolce&Gabbana الجديدة بتركيبات تريح وتحسّن وتعزّز إشراق البشرة الطبيعيّة. اكتشفوا Secret Veil الجديد وGloriouskin: يقوم كلّ منهما بإبراز مظهر البشرة المثالي بشكلٍ فوريّ، مع إغناء المجموعة التي تضمّ أيضاً Millennialskin.

- لون البشرة

تحتضن امرأة Dolce&Gabbana وتحتفل بمشاعرها، بما في ذلك التورّد الصحيّ والمرهف الذي يزيّن الوجنتَين بشكلٍ طبيعي. تقوم مجموعة Dolce&Gabbana بتعزير هذا التألّق الورديّ مع Blush of Roses، وDolce Blush، وDolce Skin. وتستوحي الألوان الطبيعيّة والتركيبات المترفة من أزهار المتوسّط، فتقدّم وسائل لا متناهية لإضافة لمسة من اللون الصحيّ المتألّق.

- أعين المشاعر

تقوم مجموعة ماكياج العينَين الجديدة من Dolce&Gabbana – Intenseyes، وPassioneyes، وFelineyes – بزيادة كثافة العينَين وجعلهما أكثر رقيّاً.

الحملة العالميّة لمجموعة الماكياج الجديدة من Dolce&Gabbana

تشكّل حملة مجموعة الماكياج الجديدة مزيجاً بين الشخصيّة والأسلوب؛ فيتمّ التقاط طاقة Dolce&Gabbana ضمن مجموعة من الصور الحيويّة. من خلال الجمع بين الكثير من الوجوه الأكثر أيقونيّة من Dolce&Gabbana Beauty، تتميّز الحملة بمزيج حصريّ من الجميلات اللواتي يعكسنَ إطلالات حيويّة وأساليب حياة وثقافات وأعمار. تجسّد كلّ امرأة أسلوب ماكياج مترف، وتقدّم لمستها الفريدة ووجهة نظرها الخاصّة. إنّ جوّ الحملة أصيل وغنيّ بالألوان. يلتقط لمحة عفويّة عن كلّ امرأة وهي تستمتع باللحظة وفي أن تكون نفسها وفي احتضان أسلوب الماكياج من Dolce&Gabbana Beauty: مونيكا بيلوتشي، بيانكا بالتي، جوني كيم، تشيارا سيلسي، كاثرين لويفي، ليلي جان هارفي، مانويلا سانشيز وجوليا ماينزا.

مجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدةمجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدة