close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيكو ميلانو تُطلق مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshine

أطلقت كيكو ميلانو مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshine التي تنضح بالروح التوسكانيّة مع لوحة من الألوان المنعشة والدرجات الزهريّة العميقة، ممّا يسمح بالتلاعب بالألوان لإبراز الملامح. تتباين درجات الفاوانيا الزهريّة والأرجواني الزنبقي مع الدرجات الحمراء الداكنة والزرقاء البنفسجية، فترسم صورة عن الريف التوسكاني.

ابدئي ببشرة نقيّة ونظيفة

تخلّصي من بقايا الشتاء مع روتين من 3 خطوات مصمّمة لتنظيف بشرتكِ خلال فصل الربيع وتركها متألّقة ونضرة. ابدأي مع مستحضر تنظيف البشرة Transforming Face Cleanser عبر فرك كميّة صغيرة بين الأصابع وعلى وجهكِ الرطب. يُدلَّك المستحضر على البشرة وانظري كيف تتحوّل التركيبة إلى مستحلب، فتزيل الأوساخ والرواسب، ثمّ أغسلي وجهكِ بمياه فاترة. بعد ذلك، قشّري وجدّدي البشرة مع Face Scrub للكشف عن لون بشرة فائق النعومة. استكملي الروتين مع كريم Gel To Water Face Cream، لتزويد البشرة بالترطيب وبإحساس خفيف بينما تنساب تركيبة الجَل في البشرة مثل المياه.

زيّني وجهكِ بمستحضر تلوين الوجنتَين

احصلي على لوحة جاهزة للطقس الدافئ باستخدام مستحضر الأساس Luminous Foundation لمجانسة لون البشرة وإخفاء الشوائب والاستمتاع بإحساس منعش وممتع. طبّقي بودرة Perfecting Powder على الأنف والجبين والذقن لبشرة طبيعيّة وخالية من اللمعيّة، وارفقي ذلك بمستحضر Radiant Bronzer على الوجه للحصول على اللمسة الأولى من الإشراق الأسمر بفعل الشمس. حان الآن وقت تطبيق مستحضر تلوين الوجنتَين. ابدأي مع 3-In-1 All Over Stick عبر تطبيقه على الوجنتَين ودمجه للحصول على لون يبرز هيكليّة عظمتَي الوجنتَين، ثمّ استخدمي 2-In-1 Brush لتطبيق Degradé Blush لتحديد إضافي. مرّري الفرشاة بحركات دائرية لطيفة لدمج العناصر اللونيّة الساتانيّة الصافية على بشرتكِ للمسة من اللون الزهري المرهف والناعم.

أحيي عينَيك مع درجات توسكانيّة

استخدمي لوحة الألوان 6 Colour Eyeshadow Palette الفائقة التنوّع في واحد من ثنائيّين للألوان وكوني مبدعة؛ امزجي ألوان الشمبانيا المعدنيّة مع البنيّ والبرتقالي والوردي الخالي من اللمعيّة من لوحة ألوان Tuscan Escape لخيار ترابي، أو قومي بدمج الألوان البرونزيّة والورديّة المعدنيّة مع لون نبيذي خالي من اللمعيّة من لوحة ألوان Spring Awake لأسلوب جديد خاص بالعينين الداكنتَين. عزّزي إبراز العينَين مع Eyeliner Duo باستخدام الجزء الخالي من اللمعيّة للتحديد والجزء المعدني للتألّق، وحسّني الحاجبَين مع Eyebrow Duo عبر تطبيق لمسات دقيقة بواسطة الطرف المخملي وملء اللون بالقلم ذو رأس ميكروي. استكملي الإطلالة مع ماسكارا 3-in-1 Mascara، لكن طبّقي قبل ذلك ماسكارا الأساس Primer Mascara لحجم وطول إضافيَّين.

شفاه متألّقة مع درجات متلألئة من البتلات

أضيفي بعض اللون على شفاهكِ واستوحي من درجات ألوان أزهار توسكانيّة ناعمة – فكّري بالبتلات الورديّة للفاوانيا والزنبق التي تتفتّح بالكامل. ابدئي بتطبيق القليل من زيت Nourishing Lip Oil لتنعيم الشفاه وتلطيفها، ثمّ طبّقي لون شفاف وناعم باستخدام Lip Stylo. يجمع Lip Stylo بين راحة البلسم ولمعان ملوّن عميق، ويقدّم لمسة نهائية شفافة متألقة مضمونة – يكفي التربيت على شفاهكِ والسماح للون واللمعان بإحياء شفاهكِ. عزّزي اللون واللمعان مع مستحضر تلميع الشفاه Holo Lipgloss للمسة نهائيّة محسّنة، وادمجي درجة اللون مع لون Lip Stylo لنفحة لون أكثر لمعاناً.

أضيفي بعض اللمسات النهائيّة المرحة

عزّزي ألوانكِ اللامعة مع درجة لونيّة عميقة للأظافر لتغيير الإطلالة والتعبير عن نفسكِ. يجب وضع طبقتَين للحصول على اللمسة النهائيّة المثالية. استخدمي Face Palette للمسات تصحيحيّة سريعة واجمعي بين درجاتكِ اللونيّة المفضّلة في مكان واحد.

مجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshineمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات ومكياج Tuscan Sunshine

العلامة التجارية
Kiko Milano
الوكالة
Strategies-dc