close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Whind تطلق مجموعة العطور الإكسيرية

اطلقت علامة Whind مجموعة العطور الإكسيرية. إنها مجموعة عطرية راقية، وآسرة للحواس، مشبعة بروح المغامرة. تُغلّف داخل زجاجاتها اللمسات المغربية الغامضة، والحسية، والأنيقة.

تمّ ابتكار عطور Whind للباحثين عن المتعة في الروائح والساعين وراء تجارب المغامرات في اللحظات العطرية الأخّاذة. إنّ كل عطر من عطور المجموعة الفاخرة هو بمثابة قِصّة حب للمغرب، مستحضراً لقطة مُعطّرة وحالمة لمناظرنا الطبيعية العربيّة السحريّة التي تدعونا جميعاً لخوض غمار رحلات غير متوقّعة. سواء أكنتم قد تنقّلتم على هذه الطرق وتسعون الآن للاستحواذ على رائحة مألوفة تبعث على الراحة والطمأنينة، أو إن كنتم متحمّسين للغوص في مغامرة حسية جديدة، فإنّ رحلة Whind العطريّة تُشكّل تجربة جذّابة وحسيّة، مُرحّبة بالجميع. بطابع منمّق وعصري، وفي الوقت نفسه منغمس في التقليد العريق، فإنّ كلّ ماء عطر ساحر ومشرق مشبّع بالنكهات، والبنيات، والدرجات العطريّة التي ترشدكم كقافلة مُعطّرة فاتنة عبر عالم خيال عربي حقيقي بالفعل، تنقلكم من شواطئ البحر الأبيض المتوسط المنسّمة إلى مراكز المدن النابضة بالحياة.

عطر Néroli Bronzé

إنّه إكسير زهر البرتقال المشرق والمنعش الذي يلتمس دفء التوابل المغربية تحت أشعة الشمس الغامضة التي تغيب في الأفق، في تجسيدٍ للسعادة داخل زجاجة عطر.

عطر Oud Davana

يبرز طابع العود المغري المدمج مع الدرجات الفائقة الحسية والدفء بعبير التوابل لتحفيز الثقة الجذابة.

عطر Saffron Rose

إنّه لفيف فوّاح من بتلات الورد المكسوّة بالزعفران، مفعم بالدرجات الغنية والحادّة للأخشاب الجلديّة. وهو تجسيد لملكة المتعة الجذابة.

عطر Lalla La Rose

هذا العطر يُغلّف بتلات الورد السكرية، والمزيج الحلو واللذيذ لجوز الهند وكريم الفانيليا الغنية بالتوابل، الجديرة بتزيين أميرة إمبراطورية.

عطر Amber Tangerine

يمتزج الحس الحيويّ مع الأخشاب بالدرجات الغامضة والبخور ذات الرائحة غير المألوفة والراتنجات الفوّاحة. إنّه جواز السفر إلى عالم المغامرات.

عطر Pomelo Mint Tea Leaves

نفحات منعشة من النعناع المغربي ونكهة الحمضيات الحلوة والمرحة التي يُدفئها شاي النعناع اللذيذ. إنّها بالفعل لحظة تحرّر.

علامة Whind تطلق مجموعة العطور الإكسيرية

علامة Whind تطلق مجموعة العطور الإكسيرية

علامة Whind تطلق مجموعة العطور الإكسيرية

علامة Whind تطلق مجموعة العطور الإكسيرية