ابتكرت مجموعة Karl Lagerfeld + Model Co تشكيلةً من أقلام أحمر الشفاه السائلة وملمّعات الشفاه بتركيبات غنية بالصباغ تمنح تغطيةً تامةً تدوم طويلاً. 

 

ملمّع الشفاه : يغلّف ملمّع الشفاه Lip Lights Gloss الشفاه بلون كريمي غني وعالي الصباغ ويمنحهما ملمساً حريرياً مثالياً لليوم بطوله. تتميّز العبوة بضوء ومرآة لضمان تطبيق مثالي للملمّع في كافة الأوقات. تتضمّن مجموعة Lip Lights Gloss ثمانية ألوان لامعة جذابة:

- Kiss Me Karl
- St-Germain-de-Pres
- St. Tropez Sunset
- Ramatuelle
- Karl 7
- Capri
- Pampelonne
- Tango

103 دراهم إماراتية

 

أحمر الشفاه الماتي السائل Lip Lights Liquid Matte Lipstick : يمنح تغطيةً كاملةً مع لون غني بالصباغ يدوم طويلاً. تجفّ التركيبة المغذية والكريمية فور تطبيقها على الشفاه، موفّرةً تغطيةً ماتيةً غنيةً. تتميّز العبوة بضوء ومرآة لضمان تطبيق مثالي للملمّع في كافة الأوقات. تتضمن المجموعة ثمانية ألوان غنية بالصباغ:

- Paris 7eme
- Rue Lagerfeld
- Pont des Arts
- Merengue
- Modern Muse
- Iconic Red
- Rue de Lille
- Princess Choupette

103 دراهم إماراتية

 

طلاء علوي مع تأثيرات خاصة Lip Lights Special Effects Top Coat : تتضمن هذه المجموعة باقة من ملمّعات الشفاه الشفافة العاكسة للضوء والتي تضفي على الشفاه بريقاً مذهلاً. تحتوي التركيبة المرطّبة على مكوّناتٍ طبيعية معزِّزة للحجم وحبيباتٍ لؤلئية عاكسة للضوء لمنح لمعاناً فائقاً. يمكن تطبيق ملمّع الشفاه لوحده للحصول على بريق قوي أو استخدامه كطلاء علوي فوق أي لون أحمر شفاه لتعزيز اللمعان. تتميّز العبوة بضوء ومرآة لضمان تطبيق مثالي للملمّع في كافة الأوقات. تتضمّن التشكيلة أربعة ألوان :

- Camera Flash
- Eiffel Tower Glitter
- Pink Diamond
- Rumba