أعلنت كلّ من Karl Lagerfeld والعلامة التجارية ModelCo عن إطلاقهما مجموعة مستحضرات التجميل الملوّنة محدودة الإصدار. احتفاءً بهذا التعاون، تم تنظيم حملة تسويقية مبتكرة لا شكّ في أنها ستخطف أنظار المارّة في كلّ معلمٍ سياحي تحتضنه باريس.

 

خلال هذه الجولة الاستثنائية، سيشقّ 100 فارس للجمال تابعين لمجموعة Karl Lagerfeld + ModelCo طريقهم في شوارع باريس طيلة النهار، معتمرين خوذات مخصّصة لهذه المناسبة على شكل وجه مؤسّس العلامة كارل بتصميم كرتوني ثلاثي الأبعاد. يُعدّ هذا التصميم عنصراً أساسياً في المجموعة إذ تتزيّن به أقلام ملمّع الشفاه Light Lip التي تمثّل جوهرة المجموعة.

سيمرّ فرسان الجمال بمواقع مشهورة في باريس نذكر منها برج إيفل، حديقة لي تويلري، شارع الشانزيليزيه، المبنى الإداري سان جيرمان دي بريه، برج مونبارناس وقصر طوكيو، مشكّلين فرقة استثنائية لتسويق إبداعي يستوقف جميع المارّة. ينهي فرسان الجمال جولتهم الطويلة في تمام الساعة 8 مساءً في ساحة فاندوم أمام فندق أوتيل ديفرو حيث سيتم الاحتفال بفعالية رائعة وظريفة يطغى عليها اللون الزهري النيوني. ستتاح الفرصة أمام الضّيوف من كبار الشخصيات الاطّلاع على مستحضرات مجموعة  Karl Lagerfeld + ModelCo.

شاركت في حملة مجموعة Karl Lagerfeld + ModelCo عارضة الأزياء البريطانية ستيلا ماكسويل، إلى جانب شخصية Karl Lagerfeld ثلاثية الأبعاد والمتحركة.

 

ستصبح هذه المجموعة محدودة الإصدار، التي تضمّ تشكيلةً من مستحضرات التجميل المبتكرة، متوفرةً في متاجر Karl Lagerfeld وشبكة التوزيع الفاخرة ModelCo.com ومتاجر التجزئة الرئيسية الحصرية: الولايات المتحدة في نوردستروم، أوروبا في دوغلاس، كالت بيوتي، غاليري لافاييت ونوسيبيه وفي منطقة الشرق الأوسط لدى متاجر تجزئة محدّدة.