أطلقت Karl Lagerfeld وModelCo هايلايتر Luxe Highlight And Glow والقلم السائل البرّاق Liquid Luminizer Strobing Pen.

 

- هايلايتر Luxe Highlight And Glow : يضفي إشراقةً وتوهجاً على البشرة. تتضمّن البودرة الحريرية ألواناً لؤلئيةً تعكس الضوء وتعزّز الإشراقة الطبيعية. تُطبّق بتجانس ولا تتكدّس في الخطوط الدقيقة أو الطيّات. يتوفر هذا الهايلايتر المناسب لجميع أنواع البشرة في 3 ألوان لإضفاء إشراقة مميزة على البشرة: Opal وNude Pink وBronze

 

إرشادات الاستخدام:

Opal: مرّري البودرة بواسطة الفرشاة على النقاط الناتئة من الوجه، كعظمتَي الوجنتَين وعظمتَي الحاجبَين. يمكن أيضاً تطبيقه على الخدود أو على الجفون.

Bronze: وزّعي البودرة على تجويف الخدّين، والجبين، وجسر الأنف والرقبة لبشرة برونزية طبيعية المظهر.

Nude Pink: مرّري البودرة بلطف على تفاحتَي الخدّين للحصول على وجنتَين ورديّتَين طبيعيّتَين.


السعر: 147 درهماً إماراتياً

 

- القلم السائل البرّاق Liquid Luminizer Strobing Pen : يمنح إشراقة صحية مفعمةً بالنضارة. يتميّز القلم بتركيبة معزّزة بجزيئات سائلة برّاقة سهلة الدمج بحيث تلتقط الضوء وتعكسه. تسمح أداة الفرشاة المدمجة بتطبيق دقيق وبالتحكم بكثافة الإشراقة المنشودة. القلم مناسب لكافة أنواع البشرة ومتوفّر في 3 ألوان: Opal وNude Pink وBronze

 

إرشادات الاستخدام: مرّري القلم فوق خدّيك وادمجي اللون نحو الصدغَين لإبراز عظمتَي الوجنتَين وتعزيزهما. يمكن أيضاً تطبيقه على خط الشفاه لإضفاء تأثير مشرق عليها.

 

السعر : 125 درهماً إماراتياً

 

تتوفّر مستحضرات Karl Lagerfeld x ModelCo في متاجر Karl Lagerfeld، بلومينغديلز (دبي)، تريانو (أبوظبي)، هارفي نيكولز (الكويت) باريس غاليري (المملكة العربية السعودية وقطر). تتوفر أيضاً على موقعَي نمشي ونسناس.