Karl Lagerfeld وModelco أطلقتا مجموعتهما المشتركة من مستحضرات التجميل الزاخرة بالألوان الغنية تحت راية Karl Lagerfeld + ModelCo في 14 مايو 2018 في جميع أنحاء العالم. سوف تصبح هذه المجموعة المحدودة الإصدار والتي تضمّ تشكيلة من مستحضرات التجميل المبتكرة، متوفرةً في متاجر Karl Lagerfeld وعلى موقع KARL.COM، بالإضافة إلى شبكة التوزيع modelco.com لشركة ModelCo. كذلك سوف تُباع في الشرق الأوسط في متاجر تجزئة محدّدة.

 

تجمع المستحضرات بين تركيبات ModelCo عالية الجودة والعبوّات المبتكرة والمصمّمة وفقاً للسمات الجمالية الفنية الخاصة بعلامة Karl Lagerfeld التي تتّسم بالرقيّ والتميّز والحداثة. تشمل مجموعة Karl Lagerfeld + ModelCo التي تجسّد موضوع الجمال المُشرق أكثر من 50 مستحضر تجميل للوجه، العينين والشفاه، بالإضافة إلى أكسسوارات تجميلية. تحمل عبوّات مستحضرات أحمر الشفاه Lip Lights، بلاسم الشفاه Lip Balm وأطقم الفراشي شكلَ رأس Karl Lagerfeld.

 

شاركت في حملة مجموعة Karl Lagerfeld + ModelCo عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل إلى جانب شخصية Karl Lagerfeld ثلاثية الأبعاد والمتحركة. تحمل الحملة عنوان Kiss Me Karl.