close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كنزو تطلق أو دو تواليت Flower By Kenzo

أطلقت كنزو أو دو تواليت Flower By Kenzo الجديد الذي يُعدّ عطراً زهرياً ومسكياً يغمر البشرة ويعانقها. يتميّز العطر بمقدّمة متلألئة من الماندرين الصقلّي والليمون، وتبعث أريج ماء الورد البلغاري الناعم والرقيق الذي يناشد الحواس لتذوب أخيراً في نقاوة الفانيلا البيضاء.

"تُعدّ الوردة النفحة الأساسية لعطر Flower By Kenzo". في هذا العطر الجديد، استخدمت مكوّناً مميزاً للغاية وهو مستخلص هيدرولات الذي يمتصّ المكوّن الأكثر تطايراً من هذه الزهرة. أمّا رائحة ماء الورد فتُعد نفحة زهرية بامتياز إذ تتصف بأريجها البارز والنقي الذي يتم استخلاصه بواسطة التكنولوجيا الفريدة القائمة على استخدام الراتنجات لاستخراج الخلاصة على البارد."

ينبض أو دو تواليت Flower By Kenzo بخلاصة ماء الورد ومركّز الليمون واليوسفي وبراعم الورد والفانيلا العضوية، وهي جميعها مستقدمة من سلاسل توريد قابلة للتتبّع وبرامج استقدام المكوّنات من مصادر مسؤولة.

إنّ مكوّن الفانيلا الذي اخترته هو عبارة عن مزيج من الفانيلا العضوية المزروعة في مدغشقر. تأتي هذه الخلاصة نتيجة عملية استخلاص ترقى إلى قرن من الزمن وتقوم على نقع قرون الفانيلا، لنتمكن من تنفيذ عملية الاستخلاص برويّة واعتماد تقنيات تركيب العطور التقليدية التي تستهلك طاقة أقلّ. كما أنّها ثمرة أشهر من العمل المتمرّس من قِبل المجتمعات. نحن ملتزمون للغاية مع شريكنا المحلي بتحسين الظروف المعيشية للعمال من خلال الاستثمار في الجوانب الاجتماعية والتعليمية والصحية." - ألبرتو موريلاس، عطّار متمرّس

علبة القارورة

يجسّد عطر أو دو تواليت Flower By Kenzo الجديد كل رموز العلامة وينبض قلبه برائحة الخشخاش المرجاني الذي يعكس النقاوة بأبهى حلة. يتم صنع عطر Flower By Kenzo في فرنسا.

الفيلم

تظهر زهرة الخشخاش بحلّة متجدّدة خلال الحملة الإعلانية الجديدة المستوحاة من عطر أو دو تواليت Flower By Kenzo الجديد. يُعدّ الوقت جوهرياً للتعرّف على الجوانب المختلفة التي يُخبّئها العطر ولكشف جماله.مجموعة عطور كنزو - أو دو تواليت Flower By Kenzoمجموعة عطور كنزو - أو دو تواليت Flower By Kenzoمجموعة عطور كنزو - أو دو تواليت Flower By Kenzoمجموعة عطور كنزو - أو دو تواليت Flower By Kenzo

العلامة التجارية
Kenzo
الوكالة
The Qode