أطلقت La Prairie مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire المُبتكر والدقيق الذي يُضفي إشراقاً على منطقة العين الفريدة حيث تكثر المنحنيات والزوايا وتؤدّي إلى ظهور التباينات والظلال. 

يتمتّع مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire بتركيبة مُعزّزة بالجزيء المضيء الثوري لوميدوز Lumidose الذي يُعدّ المثبط الأكثر فعاليةً للتايروسيناز، وهو الإنزيم المسؤول عن تشكّل الميلانين. تستهدف هذه التركيبة بشكل مُكثّف البقع الرمادية والبنّية والصفراء والحمراء والبنفسجية التي قد تُضعِف قدرة البشرة على عكس الضوء وتُفقِدها إشراقها الطبيعي، فتعيد لها توهّجها لتتمكّن من عكس الضوء من جديد. كما أنّها مُعزّزة بخلاصة الكافيار الذهبي التي تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة وتعزيز كثافة شبكة المصفوفة خارج الخلية إلى جانب تحسين شكل العين وقدرة البشرة على عكس الضوء. 

تمّ تعزيز مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire باستخدام المركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie الذي يستعين بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال ويمدّها بالطاقة فتسترجع منطقة حول العين تماسكها وشبابها وإشراقها. 

يعانق الخطوطَ النقية للعلبة الأسطوانية المتلألئة لمستحضر White Caviar Eye Extraordinaire خاتمٌ محفور مصمّم من وحي الاسم الذي تحمله المجموعة، حبيبات الكافيار. يفتح الغطاء الفضي اللامع مثل علبة مجوهرات، مسدلاً الستار على مرآة عاكسة للضوء. في الداخل، بمجرّد الضغط على الزرّ المقلوب مرة واحدة، تضخّ مضخّة خفيفة ومبتكرة مُصمّمة للحفاظ على الخصائص المُشرقة للوميدوز Lumidose لتضخّ الجرعة المثالية من الكريم الأبيض النقي وهي الكمية التي تلزم بالضبط. 

يكتمل مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire مع اللؤلؤة السيراميكية التي تُرافقه والتي تعمل على تهدئة وتخفيف انتفاخ منطقة تحت العين بينما تُعزّز فعالية المستحضر. تُعدّ هذه اللؤلؤة السيراميكية أداةً ممتازة ذات كرة متحرّكة دوّارة تمنح ملمساً رائعاً. يتمّ استعمالها بحركة تمسيد دائرية تتيح تدليك منطقة تحت العين بلطف بحيث تعزّز التصريف اللمفاوي وتُحفّز الدورة الدموية. هذا يساهم في تغذية منطقة تحت العين ويُسهّل عملية إزالة السموم، مما يساعد على التخفيف من انتفاخ منطقة تحت العين والهالات السوداء بشكل ملحوظ.

عادات White Caviar التجميلية 

اغسلي وجهك جيداً صباحاً ومساءً. طبّقي لوشن White Caviar Illuminating Clarifying Lotion، كخطوة أولى للحصول على بشرة أكثر تماسكاً وإشراقاً. على باقي الوجه ومنطقة الرقبة والصدر، ضعي سيروم White Caviar Illuminating Pearl Infusion. مرّري مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire بحركات تربيت بدءاً من منطقة تحت العين في الزاوية الداخلية باتّجاه الصدغ، ومن الصدغ إلى عظمة الحاجب عودةً إلى الزاوية الداخلية. بعد ذلك، قومي بتدليك منطقة العين بواسطة اللؤلؤة السيراميكية. ختاماً، وزّعي كمية من مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بلطف على كامل الوجه، مع تجنّب منطقة العينين. لحماية إضافية ضدّ علامات التقدم في السن الناجمة عن الأشعة ما فوق البنفسجية، طبّقي مستحضر Cellular Swiss UV Protection Veil SPF 50 في الصباح وأعيدي الكرّة طوال النهار.

مجموعة مستحضرات La Prairie - مستحضر White Caviar Eye Extraordinaireمجموعة مستحضرات La Prairie - مستحضر White Caviar Eye Extraordinaireمجموعة مستحضرات La Prairie - مستحضر White Caviar Eye Extraordinaireمجموعة مستحضرات La Prairie - مستحضر White Caviar Eye Extraordinaireمجموعة مستحضرات La Prairie - مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire