أطلقت علامة سواروفسكي مجموعة جديدة من الساعات بألوان وأشكال مختلفة لتتناغم مع مزاجك. اعتمدت على تشكيلة Millenia للمجوهرات لتطرح ساعة جديدة لهذا الموسم بحيث يترصّع سوارها بأحجار كريستال كبيرة ويتّسم قرصها بتصميم بسيط، بألوان مفعمة بالحياة لتخطف قلوب عشّاق المجوهرات.

اختارت المجموعة أيضاً تصاميم جديدة ستنضمّ إلى أشهر مجموعات الساعات من سواروفسكي، وتشتمل على ساعات أنيقة تتلاءم مع الإطلالات اليومية، وساعات سابقة لعصرها من شأنها أن تعبّر عن شخصيّة مُرتديها، فضلاً عن ساعات رياضية مميزة. تحتفي المجموعة بما يزيد عن 125 عاماً من الحرفية والابتكار، لتقدّم ساعات فريدة من نوعها حيث أنها سويسرية الصنع، و تمتاز بآلية عمل هندسة الكرونوغراف، وستانلس ستيل عالي الجودة، فضلاً عن جلد عجل إيطالي فاخر وتفاصيل فريدة من الكريستال.

مجموعة زاخرة بالألوان

قدّمت مجموعة سواروفسكي تشكيلة جديدة من الساعات المفعمة بالحيوية. تستهلّ علامة سواروفسكي هذا الموسم مع الساعة المرصّعة بالكريستال المستوحاة من مجموعة Millenia فيما تنضمّ التصاميم الجديدة المتبقية إلى مجموعات الساعات التي سبق أن طرحتها العلامة.

ساعة مرصّعة بالكريستال

تستقي الساعة إلهامها من مجموعة Millenia للمجوهرات فتتغنّى بسوار مرصّع بأحجار كريستال كبيرة مع قرص سداسي الشكل بتصميم بسيط ومزوّد بمؤشرات كريستالية، وتزدان بألوان المجوهرات الأخّاذة بدءاً من لون الكوارتز الزهري وصولاً إلى العنبر الدافئ.

ساعة OCTEA LUX CHRONO

تعكس ساعة Octea Lux Chrono سويسرية الصنع الجرأة إذ تتميّز بقرص كبير وآلية عمل كرونوغراف بتفاصيل دقيقة فضلاً عن لمسات مميّزة. تطلّ الساعة بألوان زاهية جديدة بما فيها الليلكي الناعم والأحمر الروبي ودرجات الذهبي، وتمتاز بسوار من الجلد الطبيعي فضلاً عن إطار كريستالي فريد متعدّد الأوجه.

ساعة OCTEA LUX SPORT

تجمع ساعة Octea Lux Sport سويسرية الصنع ما بين الطابع العملي والتصميم الآسر. تمتاز الساعة بسوار من الستانلس ستيل على شكل سلسلة تمّ تنسيقه مع قرص كبير بإطار كريستالي فريد متعدّد الأوجه ومؤشرات من الكريستال. يحلو وضع هذه الساعة أثناء خوض المباريات في الملعب أو مشاهدتها من المدرجات.

ساعة CRYSTALLINE DELIGHT

زيّني معصمك بساعة Crystalline Delight التي تمتاز بعلبة تزخر بمئات أحجار كريستال سواروفسكي فتحاكي السماء المرصّعة بالنجوم. تتمّز هذه الساعة بقرص برّاق مع حركة عقارب سويسريّة الصنع فيتناغم مع سوار مطلي بتوليفة لونية جديدة من الزهري الباستيل والرمادي الناعم.

ساعة COSMOPOLITAN

تمتاز ساعة Cosmopolitan سويسرية الصنع بتصميم بسيط يضفي لمسة أنيقة على كلّ إطلالة. تطلّ لهذا الموسم بلونَين جديدَين الأوّل، هو الكحلي الداكن والثاني هو مزيج من المعادن باللونين الفضّي والذهبي الوردي مع لمسة مرصّعة بالكريستال.

ساعة CRYSTALLINE AURA

تفيض ساعة Crystalline Aura سويسرية الصنع أناقة ورقياً. وتمتاز بسوار رفيع مصنوع من الجلد أو المعدن ليبرز جماليات قرص الساعة، ويحدّه خطّان من الكريستال للارتقاء بالساعة إلى أعلى درجات الأناقة.

ستتوفّر مجموعة سواروفسكي الجديدة للساعات في متاجر محدّدة وعلى الإنترنت على موقع swarovski.com.