كشفت .Tiffany & Co، اليوم، عن إطلاق أولى تشكيلاتها في عالم الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال بعنوان NFTiff. ويأتي تصميم هذه التشكيلة محدودة الإصدار على شكل قسائم بالتعاون مع شركة Chain المتخصصة في تطوير تقنية بلوك تشين، وهي متاحة حصرياً لجامعي الصور المشفّرة من مجموعة CryptoPunks (رموز غير قابلة للاستبدال على بلوك تشين إثيريوم) والمدعومة من قبل Chain. ويمكن شراء القسائم مع بداية شهر أغسطس على بوابة NFTiff الخاصة بالعلامة. ويمكن لحاملي قسائم NFTiff تحويل الصور المشفّرة التي يملكونها إلى قلائد رقمية مخصصة من إنتاج .Tiffany & Co والحصول على صور إلكترونية غير قابلة للاستبدال من هذه القلائد وشهادة أصالة تثبت علامتها التجارية.

تعليقاً على الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات لدى علامة .Tiffany & Co: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق أولى تشكيلات NFTiff، لنقدم لعملائنا فرصةً نادرةً لتحويل صورهم المشفرّة من مجموعة CryptoPunks إلى مجوهرات مخصصة من إبداع علامتنا التجارية، ضمن تجربة رقمية بالكامل".

 يتطلّب هذا المشروع أن يتعامل فريق التصميم لدى العلامة مع 87 شكلاً و159 تدرجاً لونياً مستخدماً في مجموعة صور CryptoPunks المشفّرة والتي يبلغ عددها 10000 صورة، من خلال اختيار ألوان ميناء وأحجار كريمة مشابهة للصياغات اللونية المستعملة في تلك الصور. ومن المقرر أن تضمّ كل قلادة 30 حجراً كريماً و/أو قطعة ألماس على الأقل لإبداع تصميم مخصص يعكس الدقة والأصالة في فن الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال.

يتم تثبيت كل قلادة من الذهب الوردي أو الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على سلسلة قابلة للتعديل بطول يتراوح بين 18 و22 إنش، وهي تتكون من حلقات مستطيلة الشكل تشبه نقاط البيكسل المربعة. ومن المقرر إنتاج عدد محدود يضمّ 250 قلادة فقط، منقوش على الجهة الخلفية لكل منها رقم إصدار صورة CryptoPunks المخصصة. ويمكن للعميل الواحد شراء 3 قسائم فقط من NFTiff.

انطلقت فكرة المشروع في وقت سابق من هذا العام عندما شارك أرنو صورةً لقطعة مجوهرات على وسائل التواصل الاجتماعي، تم تصميمها على يد حرفيي العلامة بوحي من صورة CryptoPunks رقم 3167 التي يحملها. وبدوره، أظهر ديبال ثابليال، المدير التنفيذي لدى Chain حماساً لافتاً تجاه هذه التحفة الفنية، حيث تعاون مع العلامة لابتكار قسائم NFTiff وإطلاق منصة nft.tiffany.com الرقمية.

قال ثابليال في هذا الصدد: "يمكنني التأكيد، باعتباري أحد جامعي صور CryptoPunks، بأن الشراكة مع علامة Tiffany تتيح للراغبين الجدد في جمع الصور المشفّرة وسيلةً للوصول إلى الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال، وتضمن تعزيز المجتمع الحالي من عشاق الفن، حيث تشكّل الرؤية الإبداعية للعلامة مع التكنولوجيا الرائدة لدى Chain أفضل ثنائية لإبداع أجمل المنتجات المعزّزة بتجربة رقمية آمنة".تعاونت .Tiffany & Co عن كثب مع خبراء Chain لتطوير تكنولوجيا آمنة تقوم على تقنية بلوك تشين لإنشاء بوابة رقمية خاصة بالدار.

السعر: 30 إثيريوم

الإطلاق: الجمعة، 5 أغسطس

الموعد التقديري لتسليم الرمز الرقمي غير القابل للاستبدال: ديسمبر 2022

الموعد التقديري لتسليم القلائد: فبراير 2023

تتوفر تشكيلة NFTiff على الموقع الإلكتروني: nft.tiffany.com