كشفت دار Garrard عن توفير تجربة فريدة من نوعها لعشاق الفخامة والتميّز بالتعاون مع فيلا أورم، التي تُعدّ إحدى أبرز المنازل الحصرية في دبي ضمن نخلة جميرا، حيث تعتزم علامة المجوهرات طرح أحدث تصاميمها المبتكرة بعنوان وينجس إمبريس Wings Embrace مع باقة مختارة من إبداعاتها حصرياً داخل مساحات الفيلا، وذلك من 14 ولغاية 22 نوفمبر 2019. علاوةً على المعروضات الاستثنائية من المجوهرات الراقية، ستتيح هذه التجربة أمام الزوّار فرصة التجوال في أرجاء الفيلا والتعرّف على تفاصيلها.

تستوحي المجموعة من الألوان المتغيّرة لانعكاس الضوء في الألماس، بينما تشرق التوليفة  من الياقوت الوردي والأصفر والزبرجد ضمن نقوش أجنحة الملاك التي ترمز إلى السلام والنقاء والحماية من الخطر. تضفي هذه الأحجار المصاغة وفق طراز كاليبر وميضاً لونيّاً سلساً على جانب واحد من كل قطعة، حيث ينعكس عند تقليب الجوهرة تصميم الأحجار وتناغم  تدرّجاتها اللونية الهادئة مع الذهب الأبيض والوردي والأصفر.

ستعرض العلامة أيضاً باقةً من أرقى ابتكاراتها في عالم المجوهرات، انطلاقاً من الأحجار الكريمة النادرة والمفضّلة ضمن مجموعة جويلد فولت، وصولاً إلى مجوهرات الزينة المثالية للأزياء كدبابيس وايت روز، حيث تجسّد هذه التصاميم التناغم بين أناقة العصر الحديث والرمزية الفنية لابتكارات Garrard التاريخية وإرثها الملكيّ.

بدورها، تشكّل فيلا أورم عنصراً أساسياً من مجموعة مكوّنة من 5 فلل تقع على طرف السعفة إم من نخلة جميرا. كما تًعدّ أحدث الإضافات على هذه السعفة، وهي مطروحة للبيع في الوقت الحالي مقابل 130 مليون درهم إماراتي. 

تحتضن هذه التحفة المعمارية المكوّنة من 3 طوابق على امتداد 1300 متر مربع صالة سينما منزلية واسعة، وتستأثر بإطلالات بانورامية. تضمّ أيضاً العديد من المرافق بما في ذلك صالة رياضية وسبا وشاطئ خاص من الرمال البيضاء، إضافة إلى حدائق تتيح مشهداً يفيض باللون الأخضر. تم تصميم هذه الفيلا المكوّنة من 6 غرف نوم وفق رؤية فنية تراعي تنسيق الإضاءة والمساحة إلى أقصى درجة.

كما تحتوي في وسط فنائها على شجرة منحوتة تنعكس أبعادها على بركة مائية مشرقة، ما يمنح المكان أجواء تدعو إلى الاسترخاء. أمّا غرف النوم الـ4 في الطابق الأول، فتضم كل منها شرفة خاصة. في حين يضمّ الجناح الرئيسي في الطابق الثاني مكتباً منفصلاً وسبا وشرفة خاصة. بينما تقع غرفة الضيوف التي يدخلها الضوء من كل جانب في الطابق الأرضي من الفيلا. 

تضمّ جميع الشرفات الخارجية لهذا البناء مظلات مزودة بعوارض مصنوعة من الخشب الطبيعي ومظلات طولية تتيح الاستمتاع بظروف الإضاءة دائمة التغيّر في الخليج. تمثّل منصة الشواء بمدخنتها المستقلّة ونارها الطبيعية مركزاً للقاءات الاجتماعية في المنزل، لتمنح الضيوف جرعةً من الترفيه تحت أضواء دبي الساطعة.

يمكن حجز مواعيد خاصة لمشاهدة معروضات دار Garrard من المجوهرات والتجوال في هذه الفيلا.

مجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورممجوهرات وينجس إمبريس من Garrard - فيلا أورم