تواصل مسرحية بيتر بان عروضها الشيّقة لزوار موسم الرياض في منطقة واجهة الرياض، وتحديداً على مسرح القاعة الحمراء بجامعة الأميرة نورة، حيث ستستمر عرض هذه المسرحية الموسيقية الممتعة حتى 23 نوفمبر 2019.

تقدّم مسرحية بيتر بان عرض متقن من 16 لوحة مسرحية، تُدمج فيه القصة مع الموسيقى والإضاءة، الأمر الذي يجعل المسرحية تستمر في عروضها منذ عام 1911م وحتى الآن. هذه المسرحية تناسب الفئات العمرية كافة، إذ تستخدم فيها أحدث التقنيات المسرحية التي تجعل الحضور يتفاعل بشكل كبير مع شخصية الولد الشقي بيتر بان، الذي يخوض مغامراته على أرض جزيرة نيفرلاند السحرية، برفقة عصابة الأطفال Lost Boys.

تعد مسرحية بيتر بان إحدى روائع الروائي والكاتب المسرحي الأسكوتلندي جيمس ماثيو باري، حيث كتبت لطفلين بطلبٍ من والدهما حتى يستمتعان بالقصص قبل نومهما. لكنها الآن أصبحت تجوب العالم أجمع بسبب إخراجها المسرحي الذي يواكب حبكة الرواية والقصة.

يسعى موسم الرياض من خلال جلب مثل هذه الأعمال الخالدة، إلى توفير تنوّع ثقافي وترفيهي من حول العالم، ليتيح لزواره التعرّف عليها ومعايشتها، إذ تشهد منطقة واجهة الرياض، التي تقام عليها عروض بيتر بان المسرحية، إقامة عددٍ من العروض العالمية الأخرى، مثل: سيرك دو سوليه، وويزرد أوف أوز، وغيرها.

موسم الرياض مسرحية بيتربانموسم الرياض مسرحية بيتربانموسم الرياض مسرحية بيتربانموسم الرياض مسرحية بيتربان