close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معوّض تجدّد شراكتها مع She Is More، مبادرة تمكين المرأة لتأسيس مجتمعات قادرة على مقاومة فيروس كورونا

أعلنت دار معوّض عن استمرار تعاونها بصفة شريك في المزادات ضمن مبادرة She Is More (هي أكثر من ذلك) التي أطلقتها مؤسّسة IXX الخيرية والتي أخذت عنواناً لها في عام 2021 She Is Courage (هي الشجاعة) من أجل دعوة الجميع للمشاركة في حثّ القادة الشباب ومساعدة القطاعات المتعثّرة وتمكين النساء من أجل بناء مجتمعات قادرة على مقاومة الجائحة التي يسبّبه فيروس كورونا المستجدّ.

تشكّل هذه الشراكة انعكاساً للقيم التي تنتهجها دار معوّض بدعم الجهود الآيلة إلى تمكين المرأة ووحدتها للوصول إلى عالم أفضل. تشجّع الدار بالاحتفاء بالمرأة لقوّتها وقدرتها وشجاعتها، فهي من العناصر الأساسية للتغيير الإيجابي في العالم اليوم. تبرز هذه القيم أيضاً من خلال شراكة معوّض مع منظّمة ملكة جمال الكون التي تسنّى للفائزات في مسابقاتها اعتمار تيجان من صنع معوض تحمل اسم باور أوف يونيتي (Power of Unity أو قوّة الوحدة)، باور أوف بوزيتفيتي (Power of Positivity أو قوة الإيجابية)، باور أوف هوب (Power of Hope أو قوة الأمل) وباور أوف أوثنتيسيتي (Power of Authenticity أو قوة الأصالة) في احتفال للقدرة التي تتحلّى بها النساء ليكنّ قوة لعمل الخير.

هذه السنة، تنسّق مؤسسة IXX الخيرية مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وتحاول التكيّف مع الأزمة الجارية عبر التحوّل إلى العالم الرقمي من خلال منافسة الشباب الفنية العالمية (Global Youth Art Competition) والمعرض الافتراضي (Virtual Exhibition) والمزاد العلني على الإنترنت (Online Auction). ستُخصص الأرباح المحقّقة من المزاد العلني على الإنترنت الذي سيقام هذه السنة للجهود التي تبذلها مؤسسة IXX لبناء مجتمعات قادرة على مقاومة جائحة كوفيد حول العالم، ولا سيما أن نحو 70 في المئة من العاملين في المجال الصحي في العام هم من النساء، مما يضعهنّ في الخطوط الأمامية لإنقاذ الأرواح وحماية العائلات، وأيضاً لأن الاستعداد لتأسيس هذا النوع من المقاومة القادرة على التفوّق على مرحلة فيروس كورونا يبدأ بتمكين المرأة.مجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is Moreمجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is Moreمجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is Moreمجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is Moreمجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is Moreمجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is Moreمجموعة مجوهرات معوّض - مبادرة She Is More