أعلنت دار فالنتينو Valentino عن افتتاح البوتيك الجديد الرئيسي في بلاس فوندوم مول Place Vendome Mall في الدوحة، قطر.

يُمثّل البوتيك الذي تبلغ مساحته 301 متر مربع خطوة مهمة في تطوير توسّع شبكة البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم لدى Valentino كما أنّه يواصل مفهوم المتجر المبتكر الذي طوّرته إدارة الدار الإبداعيّة.

يتوافق تصميم البوتيك مع جميع تعبيرات الدار: ابتكار أسلوب جمالي يُحاكي جمهور اليوم. فيشمل أثاث العرض طاولات من رخام الكارارا الأبيض وأرائك ومقاعد مخملية باللونين الأخضر والزهري التي تُضفي لمسة من العصريّة والحيويّة. أمّا الأجواء المميّزة، فتمّ نسجها بواسطة لوحات الألوان المُخصّصة، التركيبات، الأسطح والإضاءة المُحدّدة.

يبتكر مفهوم المتجر العالمي من Valentino جو شخصي مع الحفاظ على قيم الماركة الأساسية الخاصة بالمهارة الحرفيّة، الرومانسيّة والأسلوب الكلاسيكي، حيث يضمّ جميع فئات منتجات الملابس النسائية والرجالية: الألبسة الجاهزة والأكسسوارات والعطور من فالنتينو غارافاني Valentino Garavani.

دار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطردار فالنتينو تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في بلاس فوندوم مول في قطر