قدّمت إيسوب قناع ليلي لتجديد خلايا البشرة سوبلايم، مستحضر خفيف غني بالفيتامينات. يرتكز على الجل ويحتوي على فيتامينات B، C، E وF مع مكونات أخرى تُعرف لخصائصها المرطبة، بما في ذلك كاراجينان الصوديوم والبنثينول والسكوالين.هذا المستحضر جزءاً من مجموعة العناية بالبشرة حيث يوفّر ترطيب فوري لإعادة توازن البشرة، بما في ذلك تحسين الملمس وإضفاء مظهر أكثر إشراقاً.

صُمّم هذا المنتج للبشرة الجافة والمجهدة وهو مناسب للاستخدام كلما احتاجت البشرة إلى ترطيب، حيث أنه يتركها مغذية وناعمة. بعد تنظيف البشرة، تُوضع كمية سخية على الوجه والرقبة وتُترك طوال الليل، ثم تُشطف في الصباح خلال عملية تنظيف الوجه.

أكدت د. كيت فوربس، مدير الابتكار في الشركة أن "هذا المنتج مستحضر مثالي لتغذية البشرة فهو يوفر ترطيب فوري للبشرة الجافة، في حين أن تساهم الفيتامينات في تجديد خلايا البشرة المجهدة لإعادة نضارتها. يشكّل هذا المنتج بديلاً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن ترطيب فعال والفوائد الموازنة في نظام العناية بالبشرة. هذا القناع إضافة مميزة لمجموعة المنتجات المرطبة للاستعمال اليومي."

يأتي قناع ليلي لتجديد خلايا البشرة سوبلايم في زجاجة عنبر 60 مل وهو متوفّر في متاجر إيسوب حول العالم وموقع إيسوب على الإنترنت. 

السعر الموصي به: 440 درهم / 60 مل

إيسوب- قناع ليلي - مستحضر غني بالفيتامينات