أطلقت بوشرون مجموعة النظارات لخریف وشتاء 2020-2021 وهي تستمد إلھامھا من التراث المستمر لفن صناعة المجوھرات الذي یمیّزّ بوشرون، وتستخدم الرموز الشھیرة للدار على نظارات أنیقة مع لمسات مُشرقة.

صُمّمت ھذه الإبداعات من أفخم المواد وتولي اھتماماً خاصاً بالتفاصیل وأعلى مستویات الحرفیة إشادة بتصامیم بوشرون العابرة للزمن على غرار Quatre وSerpent Bohème مع لمسة متجدّدة.

تنبض نظّارات Serpent Bohème Couleur بالأنوثة والرومانسیة وتتمیزّ بمواصفات جمالیة تشعّ بفضل المینا المصقول وتركیبات عرق اللؤلؤ، بینما یبرز شكل السلسلة المبرومة الشھیرة كتعبیر إضافي عن الجمال المعقّد.

تعزّز لمسة جدیدة متعدّدة الأوجه قطرات المینا المرصّعة على الإطار الأمامي لتستحضر رأس الثعبان، بالإضافة إلى البنیة الذھبیة المنحوتة المستوحاة من حراشفه على الذراعین.

تتطوّر تشكیلة Quatre من خلال الأشكال الھندسیة المتنوّعة التي تترك انطباعاً قویاً. تجمع النظارات الشمسیة الأنیقة المصمّمة على شكل عیون القطة والنظارات الطبیة المستطیلة بین جھة أمامیة من الأسیتات وذراعین رفیعین من المعدن مع لمسات نھائیة من الذھب الأصفر والذھب الأحمر. تذكّر الزخارف الأنیقة على الأطراف رصیف ساحة فاندوم إشادة بالعنوان الأسطوري حیث بدأ عالم المجوھرات لدار بوشرون.

مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020 مجموعة نظارات بوشرون لخریف وشتاء 2020