close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شارلوت تلبوري تعلن عن افتتاح متجرها Beauty Wonderland السابع في الشرق الأوسط، في مول الإمارات، دبي

أعلنت شارلوت تلبوري عن افتتاح متجرها Beauty Wonderland السابع في الشرق الأوسط، في مول الإمارات، دبي. متجر Beauty Wonderland هذا، هو الثاني المخصص لعشّاق العناية بالجمال في دبي، إلى جانب المتجر في دبي مول، وسيتم افتتاحه على مساحة 137.7 متر مربع بالشراكة مع شركة محمد حمود الشايع، ذراع تجارة التجزئة لمجموعة الشايع.

للاحتفال بافتتاح متجر شارلوت الجديد Beauty Wonderland، ستقوم صوفيا شوارزكوف-تلبوري، ابنة أخ شارلوت وفنّانة المكياج ومنفذة إبداع فنّي في شارلوت تلبوري بيوتي، بزيارة دبي خلال شهر نوفمبر من أجل استضافة سلسلة من فعاليات الإطلاق الحصرية، بما فيها حفل افتتاح المتجر في 26 نوفمبر.

حصرياً في مول الإمارات

سيتم إطلاق Pillow Talk Look الجديد من شارلوت حصرياً في مول الإمارات، وسيتوفر من 21 نوفمبر ولغاية يناير 2020، بعد ذلك سيتم إطلاقه في جميع متاجر Beauty Wonderland الأخرى عبر الشرق الأوسط. يتميّز هذا الطقم بجاذبية عالمية، ويعمل على تعزيز بريق العينين، كما يقدم إطلالة متورّدة ومتألّقة للخدّين، ويعطي الشفتين لمسة أخيرة بلون طبيعي-زهريّ.

نبذة عن متجر شارلوت Beauty Wonderland في مول الإمارات في دبي

لدى الدخول الى عالم الجمال لشارلوت، سيشعر عشاق الجمال أنهم محاطون بالكامل بعالم الماكياج الخاص بها. هناك تمتد سجادة هوليود الحمراء المتعرّجة، ويلتقي ضجيج أحداث وراء الكواليس لأسبوع الموضة، والخبرات الفنيّة لشارلوت التي اكستبتها على مدى أكثر من 27 عاماً في مسيرتها المهنية كخبيرة مكياج النجوم رقم 1 في العالم مع مجموعتها سهلة الاستخدام وسهلة الاختيار من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة الحائزة على جوائز.

سيتمكّن محبو شارلوت تلبوري من اكتشاف أحداث وراء الكواليس الخاصة بها والسجادة الحمراء، إلى جانب الاستفادة من نصائح وحيل للعناية بجمال المشاهير مع خدمات حسب الطلب لتغيير كامل للإطلالة ضمن مساحة مذهلة تبلغ 137.7 متر مربع. من حيل سريعة (Quick Tricks) إلى عمليات تلبوري للتحويل (Tilbury Transformations) الكامل، سيكون فريق شارلوت Team Tilbury جاهزاً لمساعدة العملاء في العثور على مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة المثالية لهم.

تتضمّن المزايا الرئيسية لمتجر Beauty Wonderland الجديد في مول الإمارات:

- Iconic 10 Looks Wardrobe من شارلوت: يقوم شريط لعب يعمل باللمس (touch and play bar) بعرض مفهوم 10 Look Makeup Wardrobe من شارلوت. تتألف الأطلالات الـ10 القياسية وبألوان خاصة من ألوان للعيون، الخدود والشفاه تم مزجها بعناية.

- النقش: تسمح الخدمة الفريدة من نوعها للهدايا بوضع لمسة شخصية على المنتجات التي تختارينها من خلال خدمة نقش خاصة مدتها 5 دقائق، مما يجعلها مثالية لاستحمام الأطفال أو كهدايا لعيد ميلاد الأشخاص أو الأعياد.

- جدار شارلوت الخارق: يتيح جدار شارلوت الخارق للعملاء اختيار وعرض المحتويات، بما في ذلك النصائح والخدع والأسرار الحصرية من وراء الكواليس، بالإضافة إلى دروس خاصة عن منتجات شارلوت. عندما يختار العملاء منتجهم عن الجدار، سيتم أوتوماتيكياً تشغيل المحتوى على الشاشة أعلاه.

- عاشقات أحمر الشفاه: يعرض أفضل نادٍ لأحمر الشفاه مجموعة أحمر شفاه كاملة تمتد من تعاون شارلوت مع المشاهير، Hot Lips، إلى Hollywood Lips وMatte Revolution. مع درجات للأحمر تتراوح من الجريء المتألق إلى الغنيّ والجذّاب، نفحات زهريّة وظلال مرجانيّة، هناك لون ونسيج للشفاه يلائمان كل سيّدة.

- بار Magic Skin Clinic Bar: اكتشفي مجموعة شارلوت الكاملة من مستحضرات العناية بالبشرة والحائزة على جوائز في بار Magic Skin Bar، من كريم شارلوت Magic Cream إلى الابتكار Instant Dry Sheet Facial Mask وMagic Night Cream.

- فريق شارلوت Team Tilbury الخاص للعناية بالجمال: يرافق شارلوت فريق Team Tilbury في جميع أنحاء العالم، ويقدّم أعضاؤه من فناني ماكياج يعملون مع جميع كبار النجوم، مواعيد لعمليّة تحويل في المتجر من أجل التألّق بإطلالة تليق بالسجادة الحمراء. تضم المناطق الخاصة طاولات جريئة لمستحضرات التجميل مستوحاة من سحر هوليوود القديم، كما توفر تجربة فردية وحميمة أكثر أو يمكن حجزها كمجموعة. اختاري إطلالتك المثالية من سلسلة تمتد من 10 looks wardrobe من شارلوت إلى مكياج المناسبات الخاصة، استشارة خاصة للعروس أو للإشبينة، أو ببساطة للقاء مع الأصدقاء.

- متجر هدايا شارلوت – سهلة الاختيار، سهلة الاستخدام، سهلة التقديم...: يمثّل Beauty Wonderland من شارلوت جنّة لأفضل الهدايا التي يمكن تقديمها إلى كل شخص موجود على قائمة الهدايا الخاصة بك. كل شيء يحمل بطاقة واضحة، بذلك يمكن لكل فرد أن يجد بسهولة هدية أحلامه. كذلك، سيقدّم موظّف للهدايا المساعدة للعثور على الهدية التي تعبّر عن كل ما تريدين قوله، ثم تغليفها ووضع لمسة شخصية عليها.

- House Of Rock N’ Kohl – بار فوري للشفاه وبار فوري للعيون: كمعرض لمجموعة أعمال شارلوت - من غلافات Vogue عالية التأثير إلى صور الحملات الإعلانية المثيرة للإعجاب – يشكّل The House of Rock ‘N 'Kohl عالماً من سحر الماكياج للواتي يتطلّعن إلى تعلّم حيل وتجارب سريعة وجديدة. يقدّم استشارات لمدة 30 دقيقة لإعادة ابتكار الإطلالات المميزة من الماضي والحاضر. سواء كنتِ ترغبين بإطلالة Hot Lips أو تريدين تعلّم إطلالة Feline Flick سهلة وسريعة، ستجدين فنّاني المكياج في فريق شارلوت Team Tilbury على استعداد لإطلاعك على الطريقة.


Charlotte Tilbury

العلامة التجارية
Charlotte Tilbury
الوكالة
Z7 Communications