تقدّم غوتشي ماء العطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine، والذي يمثّل العطر الثاني في عالم FloraFantasy# المليء بالبهجة، إكمالاً للحكاية التي تمّ تقديمها مع عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia. سيتمّ إطلاق هذا العطر الجديد في شهر أغسطس 2022، ضمن حملة، بعدسة الفنانة بيترا كولنز Petra Collins، تنقل المشاهد إلى عالم آخر، من بطولة الفنانة مايلي سايرس Miley Cyrus، الرائدة، متعددة الألبومات البلاتينية، ومؤلفة الأغاني التي تقوم بالتسجيلات في الاستديو. كما تطلق لوحة تظليل الجفون الجديدة من Gucci Des Yeux Gorgeous Flora وأحمر الشفاه Gucci Rouge De Beauté Brillant Flora.

تمّ طرح حكاية FloraFantasy# عام 2021، مع ماء العطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia، وذلك من خلال الانطلاق في رحلات إلى عالم بلون السكاكر الزهريّ مغمور بإشارات تعود إلى أسلوب البوب وطابع كاواي kawaii الظريف. مُحاطةً بالأزهار والحيوانات الزغبة، تقودنا مايلي سايرس Miley Cyrus نحو عالم خياليّ معبّر، مستوحى من الرائحة العطرة، في تعبيرٍ عن لحظات الفرح التامّ الذي يتحوّل إلى مكان حالم مبهج. تُجسّد مايلي أبناء جيلها، وتتحدث بصدق عن التفاؤل والأصالة والتعبير عن الذات، وتجذب المشاهد إلى خوض مغامرة أنيميّة.

يزخر عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine بتركيبة متألّقة وبارزة لخلاصة الفل Grandiflorum Jasmine. يتمّ استخلاص أكاليل أزهار الياسمين كبير الزهر الرقيقة والنبيلة وتحويلها إلى قلب وروح عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine، ما يؤدّي إلى الحصول على تعبير مشرق عن هذه الزهرة الثمينة. يمتزج العطر بالدرجات العطريّة الأساسيّة لخشب الصندل والبنزوين، لتترك حسّيّته المُهدّئة أثراً فريداً على بشرة من يضع منه. يتعزّز ارتقاء طاقة العطر المفعمة بالسعادة الداخليّة من خلال الدرجات العطريّة لخلاصة المندرين وتناغم المغنوليا التي تعكس طابعاً متفائلاً وتشبّع رائحة العطر بالسكينة المفرحة.

ماء عطر غوتشي ماء عطر غوتشي ماء عطر غوتشي