close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

ليفيل شوز تقدّم حذاء Superstar Ravi الذي أطلقته Adidas Originals بالتعاون مع مطعم Ravi

ليفيل شوز تقدّم حذاء Superstar Ravi الذي أطلقته Adidas Originals بالتعاون مع مطعم Ravi

ليفيل شوز في دبي تقدّم حذاء سنيكر Superstar Ravi الذي أطلقته Adidas Originals بالتعاون مع مطعم Ravi، حيث تلتقي الأحذية بالطعام في محاولة للاحتفال بمطاعم تركز على ثقافة معينة في عدد من المدن حول العالم.

تغطي السلسلة 11 مطعم في 11 مدينة، وتقدم 11 تصميم مستوحى من الطهي، كلها متأثرة بالمانترا التي تقول: مأكولات أصيلة، أناس حقيقيون، أحذية رياضية جديدة. تحكي التصاميم المذهلة قصة كل مطعم، بأسلوب يعكس جمالياته في كل تفاصيلها الدقيقة، وتشيد بكل صدق بالأماكن والأشخاص الذين يلعبون دور مهم في نسيج مجتمعاتهم. يسلّط هذا التعاون ضمن مدينة دبي الضوء على مطعم Ravi، وهو أحد أكثر الأماكن التي تعيد الحنين إلى الماضي وهو ذو صلة بالثقافة المحلية حيث لطالما كان بمثابة نقطة التقاء لكل من المغتربين والعائلات من السكان المحليين والأصدقاء والمجتمعات الإبداعية لتجتمع سوية.

يعكس الإصدار الخاص من Superstar Ravi بلونه الخاص، والذي يقدم نسخة مُعاد تفسيرها من Adidas Originals Superstar، التراث الباكستاني الخاص بالمالكين ويتميز ببطانة من الجوارب تحمل تصميم خريطة مرسومة يدوياً تعبر عن اسم Ravi، بمعنى نهر، وهو يقع في شمال شرق باكستان. تظهر رقعة العلامة التجارية في جزء الكعب العام الذي افتتح فيه Ravi جنباً إلى جنب مع الاسم باللغتين الإنجليزية والعربية على كل فردة من الحذاء، بالإضافة إلى 3 مجموعات من الأربطة. قام أصحاب المطعم باختيار 6 أطباق يعتبرونها برأيهم نجوم قائمة الطعام لديهم، وتمت إضافتها إلى لسان الأحذية الرياضية باللغة الإنجليزية من جهة والعربية من جهة أخرى. يتم تسليم كل زوج من الأحذية في إصدار خاص ضمن صندوق الوجبات الجاهزة مرفق بربطة تعليق قابلة للفصل عليها شعار المطعم.

كما يعكس هذا التعاون الفريد قدرة الطعام على تجاوز الحدود المادية وخلق روابط ثقافية بين الناس، حيث أنه ينقلنا مجازيًا إلى مكان جديد أو يعيد إلى الذاكرة نكهات الوطن الأصلي بالنسبة للعديد من مجتمعات الشتات الموجودة في مدن Adidas الرئيسية. يقدّم كل مطعم من خلال سلسلة Adilicious، منظور وقصة طهي فريدة خاصة به.

سيتوفر الإصدار المحدود من الأحذية الرياضية للبيع يوم 23 يونيو 2022 عبر موقع حذاء رياضي اديداس وعلى levelshoes.com وهو متوفر في ليفيل شوز في دبي مول.

ليفيل شوز تقدّم حذاء Superstar Ravi الذي أطلقته Adidas Originals بالتعاون مع مطعم Raviليفيل شوز تقدّم حذاء Superstar Ravi الذي أطلقته Adidas Originals بالتعاون مع مطعم Ravi

العلامة التجارية
Level Shoes
الوكالة
Z7 Communications