close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twin

أطلقت ميسيكا مجموعة مجموهرات My Twin حيث تحتفل مع جيجي حديد بالتناغم المثالي بين أحجار الألماس البيضاوية والمستطيلة وتلك الكمثرية. تضع عارضة الأزياء العالمية لمستها الخاصة على أبرز قطع المجموعة فتنفحها بروح الروك أند رول. كالعادة، تكشف الصورة بعدسة Mert & Marcus ازدواجية مجموعة My Twin، فيظهر الألماس بأبهى حلّة بفضل براعة التصميم والحركة ونظرة جيجي الثاقبة.

توحي مجموعة My Twin بأسلوب جديد للتعبير عن الحبّ من خلال التناغم غير المتوقّع بين قصّات مختلفة من الألماس.

تتباين الأحجار لكن تُكمّل بعضها البعض في آن واحد، فكل واحدة تنشد الأخرى وتتلاعب معها من دون أن تلامسها. تتّحد الألماسة الكمثرية مع الألماسة المستطيلة أو مع تلك البيضاوية التي تفيض نعومةً ورقّة.

أمّا في التصاميم الثنائية، فتُعيد مجموعة My Twin تجسيد تشكيلة Toi & Moi بأسلوب هندسي، تتجاذب فيه الألماسة المستطيلة مع تلك الكمثرية. في المقابل، تجمع فاليري ميسيكا في التصاميم الثلاثية 3 قصّات من الألماس، خاصة أنّ الرقم 3 هو المفضّل لديها.

خواتم My Twin: تنساب خواتم My Twin بين الأصابع، فتبدو غير مرئية عند الارتداء، وتخطف أحجار الألماس البرّاقة الأضواء.

الخاتم الثلاثي: يزدان الخاتم الذي يطال 3 أصابع بأحجار متنوّعة الأحجام.

الأقراط: تطغى لمسة الروك أند رول على هذا التصميم الذي يتّسم بخفّة الوزن ويوفّق بين قصّات مختلفة للأحجار.

السوار: تبدو أحجار الألماس الكثرية والمستطيلة وكأنّها تطير في هذا السوار. تظهر الأحجار على شكل ثنائيات تواجه بعضها البعض من دون ملامسة. بفضل مرونة نظام Skinny، يلتفّ السوار حول معصم المرأة ويزيدها جمالاً وألقاً.

القرط الذي يلتفّ حول الأذن: يمدّ هذا القرط فاليري ميسيكا بالوحي دائماً وأبداً. تُزيّن أحجار الألماس أذن المرأة وتكشف عن شخصيّتها القويّة.


ميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twinميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twinميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twinميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twinميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twinميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twinميسيكا تُطلق مجموعة مجموهرات My Twin

العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications