تحتفي دار روبرتو كافالي بشراكة رائدة مع سيّدة الأعمال والمؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن، وذلك من خلال إطلاق حملة إعلانية جديدة ومميّزة. تظهر كارن بحلّة جديدة، فتنغمس في عالم كافالي المتألّق وتُجسّد روح العلامة وطاقتها النابضة بالحياة.

تُسلّط الحملة الإعلانية الضوء على 3 عطور أيقونية تُشكّل ركيزة دار كافالي، وهي Signature و Uomoو Paradiso، مع التركيز على القيم الجديدة للعلامة وهي تعزيز الثقة بالنفس والفخامة الحديثة.

يتميّز عطر Signature بتوليفة عطرية حادة تجمع بين نفحات الأزهار والعنبر وتُجسّد الأنوثة والحسّ المرهف والفخامة الإيطالية، ويُكمّل عطر Uomo الذي ينبض رجولةً مع نفحات الخشب والعنبر. أمّا عطر Paradiso المشرق، فيتألّق بتوليفة عطرية تنطوي على نفحات الخشب والأزهار، وتجمع سمفونية من النفحات المشرقة من وحي المشاهد الطبيعية في إيطاليا.

تشمل الحملة سلسلة من الصور والقاسم المشترك بينها نقشة جلد الحيوانات التي تشتهر بها روبرتو كافالي مع لمسات راقية باللون الذهبي، بحيث ترمز العطور الـ3 إلى فخامة العلامة الإيطالية وحسّها المرهف.

كان من البديهي أن يقع الاختيار على كارن وازن لتظهر في هذه الحملة الجديدة، بأسلوبها الملفت الذي ينبض أنوثة وشخصيّتها المتحرّرة وشغفها بالحياة.

يُشار إلى أنّ حملة روبرتو كافالي الجديدة بطولة كارن وازن ستنطلق في شهر فبراير 2022.كارن وازن - مجموعة عطور روبرتو كافالي - حملة روبرتو كافالي الإعلانيةكارن وازن - مجموعة عطور روبرتو كافالي - حملة روبرتو كافالي الإعلانيةكارن وازن - مجموعة عطور روبرتو كافالي - حملة روبرتو كافالي الإعلانيةكارن وازن - مجموعة عطور روبرتو كافالي - حملة روبرتو كافالي الإعلانيةكارن وازن - مجموعة عطور روبرتو كافالي - حملة روبرتو كافالي الإعلانية