close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

SLS تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023

أعلنت فنادق ومساكن SLS، من علامات إينيسمور Ennismore، وبالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير (TRSDC)، التي تقود تطوير مشروع البحر الأحمر، عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر الذي سيفتح أبوابه للجمهور في الربع الأول من عام 2023.

سيتضمّن المشروع 150 غرفة فندقية بما في ذلك 12 جناحاً و15 فيلا على مساحة تزيد عن 800 ألف قدم مربّع تمتد جميعها على طابق واحد. ستضم المنشأة فيلات واسعة مكوّنة من غرفة نوم واحدة وغرفتين و3 و4 غرف نوم بمساحات فسيحة مع خصوصية مضمونة بتوفّر بركة سباحة لكل فيلا. تتيح المنشأة الجديدة أفضل تجارب الطهي والمشروبات التي تشتهر بها Ennismore بما في ذلك سيبرد Seabird وفيليا Fi’lia فيليا والمرافق العائمة Floating World. تكتمل المزايا بالمنتجع الصحي سيال، مركز اللياقة البدنية الحديث الطراز، وبركة السباحة العلوية، إضافة إلى قاعة احتفالات للمناسبات الخاصة وغرف اجتماعات.

إس إل إس هي جزء من إينيسمور Ennismore، وهي شركة ضيافة إبداعية متجذرة في الثقافة والمجتمع، وتتضمن مجموعة عالمية من العلامات المشتركة والخاصة التي تعمل وفق تحقيق الأهداف. إينيسمور هو مشروع مشترك مع أكور Accor، تم تأسيسه في العام 2021.

شركة البحر الأحمر للتطوير ملتزمة تماما بحماية وتعزيز البيئات الطبيعية والتاريخية والثقافية التي ستميّز هذه الوجهة. هذا المشروع الذي يقود التحوّل العالمي نحو السياحة المتجددة، يتخطى الاستدامة ليكون له تأثيره المتجدد ليس فقط على البيئة، بل على المجتمع والاقتصاد كذلك. تتضمّن الخطة العامة تطوير 22 جزيرة، مع الحفاظ على 75 في المائة من الجزر من دون أي تدخل تطويري، حيث سيتم تطوير 1 في المائة فقط من الوجهة بأكملها، وسيتم تخصيص 9 جزر كمحميات خاصة لضمان حياة آمنة للأصناف والمخلوقات التي تعيش وتزدهر فيها، وسيتحقق جزء من النهج التجديدي لمشروع البحر الأحمر من خلال استنباط تقنيات جديدة، مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد للشعاب المرجانية ومزارع المرجان لتعزيز كميات الشعاب المرجانية. إضافة إلى ذلك، يدرس المشروع تقنيات مناسبة لعزل الكربون للمساعدة في تقليل البصمة الكربونية الكلية، منها مزارع الطحالب البحرية، والتوسّع في موائل الأعشاب البحرية وأشجار المانغروف والأشجار الميكانيكية، فضلاً عن تكنولوجيا إنتاج مياه الشرب المستدامة.

التصميم المعماري للمنشأة موضوع من قبل شركة فوستر وشركاه ومقرّها لندن وهي التي صممت مفهوم Coral Bloom للمنتجع، الذي ستديره 11 علامة تجارية فندقية عالمية من ضمنها إس إل إس. جزيرة الشريرة ستكون الجزيرة المركزية لمشروع البحر الأحمر وهي مستوحاة من الحالة الطبيعية للجزيرة، حيث يوحي تصميم كل فندق من فنادقها بأن المياه جرفته عند الشاطىء واستراح بين الكثبان الرملية كأخشاب طافية. سيتم إنشاء المنتجعات في الشريرة باستخدام مواد خفيفة الوزن ذات كتلة حرارية منخفضة ومصنّعة خارج الموقع، أي باعتماد تقنيات بناء أكثر كفاءة واستخدام الطاقة بتأثير أقل على البيئة. التصميم الداخلي للمشروع تنفذه شركة ليسوني وشركاه ومقرّها ميلانو ونيويورك.

يأتي هذا الخبر في أعقاب الافتتاح الأخير لأول منشأة من علامة إس إل إس في الشرق الأوسط، أي فندق ومساكن إس إل إس دبي.SLS تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023SLS تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023