ستطلق دوناتيلا فيرساتشي Medusa Power Talks، وهي منصة تقودها النساء تناقش تجارب النساء في السلطة في عام 2021. مدفوعة بتجاربها الفريدة حول معنى القوة، تخلق دوناتيلا مساحة للنساء والأشخاص غير الثنائيين لمناقشة الدور الذي تلعبه القوة في الإبحار في الحياة العصرية والمعايير المزدوجة التي يجب عليهم غالباً المناورة بها في لحظات التعبير عن السلطة أو حتى في مناصب السلطة.

سيبدأ المشروع بسلسلة من المقابلات المسجّلة مع المتحدثين المشاركين، بما في ذلك بريشوس لي، إنديا مور، إرينا شايك، تشيلسي ميلر وبالطبع دوناتيلا فيرساتشي. ستتمّ مشاركة هذه المقابلات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بفيرساتشي اعتباراً من 30 مارس وستتوّج بمناقشة مباشرة حول Clubhouse الذي تم إطلاقه حديثاً للعلامة التجارية. يهدف المشروع إلى تضخيم الأصوات واتخاذ خطوات تقدمية نحو المساواة بين الجنسين وتأييد القوة النسائية.

لطالما كانت ميدوسا رمزاً للقوّة. بالنسبة لفيرساتشي، هي تمثل سلطة غير اعتذارية وتمكين المرأة. إنها رمز لامرأة فيرساتشي الشجاعة.

كجزء من التزامها المستمر بدعم المساواة بين الجنسين، تبرّعت فيرساتشي بجزء من المبيعات التي تمت خلال عطلة نهاية الأسبوع ليوم المرأة العالمي إلى مركز المرأة للعمل الإبداعي، وهي منظمّة مقرها لوس أنجلوس تعطي الأولوية لعمل النساء ذوات البشرة الملوّنة وغيرهم في المجتمعات المهمشة الأخرى.منصة فيرساتشي Medusa Power Talksمنصة فيرساتشي Medusa Power Talksمنصة فيرساتشي Medusa Power Talksمنصة فيرساتشي Medusa Power Talksمنصة فيرساتشي Medusa Power Talksمنصة فيرساتشي Medusa Power Talksمنصة فيرساتشي Medusa Power Talks