close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فرنييه تطرح مجموعة مجوهرات Calla الجديدة في دبي

على امتداد 20 عاماً، طرحت علامة فرنييه تشكيلة مجوهراتها الأشهر على الإطلاق بأكثر من حلّة. في الواقع، وبفضل شكله البسيط، شكّل عقد Calla أرضاً خصبة للاختبار باستخدام مواد غير مألوفة في عالم المجوهرات، مثل خشب الإبنوس، والـkogolong ومؤخّراً التيتانيوم.

وضعت فرنييه تحديّاً جديداً لعام 2019، ألا وهو طرح أساور وأقراط وخواتم تتكيّف مع جسم صاحبها، من دون أن تفقد جمال تصميمها أو شكلها المميّز. للمرة الأولى على الإطلاق، اكتسبت الأشكال المخروطية منحنيات تُتيح لها معانقة المعصم والأصابع وشحمة الأذن بنعومة مُطلقة.

أمّا المواد التي وقع الاختيار عليها لهذه المجموعة فهي الذهب الوردي والألماس والتيتانيوم، وهذا الأخير بات من المواد التي اقترن اسمه باسم فرنييه لِما يتميّز به من خفّة ولون وطابع حديث.

تعدّدت الأشكال ومزج المواد في هذه المجموعة، وتجلّت بأبهى حلّة في السوار المصمّم من التيتانيوم، مع حلقات من الألماس تتربّع على الوصلات الإحدى عشر، بتصميم بعيد عن المغالاة.

تتباهى المجموعة أيضاً بسلسلة ناعمة، تشمل ثلاثيات من الأشكال المخروطية التي تشتهر بها Calla.


مجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييهمجموعة مجوهرات Calla من فرنييه

العلامة التجارية
Vhernier
الوكالة
Z7 Communications